• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«النعيمي الخيرية» توزع كسوة العيد وقسائم شرائية على 300 يتيم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

عجمان(وام)- بدأت مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان توزيع كسوة عيد الأضحى المبارك، وكوبونات شرائية بقيمة 500 درهم و300 درهم على الأيتام المكفولين لديها البالغ عددهم 300 يتيم، وذلك بدعم من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

كما ستقوم مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية بعجمان بتنفيذ مشروع أضحية العيد بدعم من جمعية دبي الخيرية لتوزيعها على الأسر المستحقة ثاني أيام العيد.

وكانت المؤسسة قد تلقت دعما من قبل مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية عبارة عن كوبونات شرائية لفئة الأيتام بقيمة فئة 500 درهم وفئة 300 درهم، وتم توزيعها على الأيتام بهدف تعزيز مجالات التضامن والتكافل والتراحم بين قطاعات المجتمع في الإمارة، ولإدخال الفرح والسرور إلى نفوس الأطفال.

وثمنت الشيخة عزة النعيمي مديرة عام مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية دور مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والإنسانية لدعم الحالات الإنسانية خاصة الأيتام بعجمان، واهتمامها بتوفير احتياجات العيد للأطفال.

وأكدت أن مؤسسة حميد بن راشد النعيمي الخيرية تقوم حاليا بتنفيذ مشروع كسوة العيد، وتقديمها للأيتام المكفولين لدى المؤسسة وأيضا أبناء الأسر المتعففة من ذوي الدخل المحدود حيث تولي المؤسسة اهتماما كبيرا فئة الأيتام وتعد لهم البرامج والفعاليات لمد جسور المشاركة المجتمعية، وإدخال الفرح والسرور إلى نفوسهم.

وأشارت إلى أن المؤسسة في صدد تنفيذ مشروع أضحية العيد بدعم من جمعية دبي الخيرية، وتوزيعها على الأسر المستحقة من ذوي الدخل المحدود، وذلك ثاني أيام العيد في المكان المخصص لذلك. لافتة إلى أهمية تفعيل هذه المشاريع التي تسهم في تعزيز الشراكات المجتمعية بين المؤسسات الخيرية وتعزيز التعاون فيما بينها كون العمل الخيري يصب في هدف واحد، وهو خدمة المجتمع والفئات الأسرية المستحقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض