• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يستفيد منها 7 آلاف مزارع

«الفوعة» تصرف 134مليون درهم لموردي التمور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

محسن البوشي

العين (الاتحاد)

اعتمدت شركة الفوعة صرف 134 مليون درهم قيمة الدفعة المالية الثانية للمزارعين موردي التمور عن الفترة من 26 أغسطس الماضي وحتى 10 سبتمبر الجاري.

وقال المهندس ظافر عايض الأحبابي رئيس مجلس إدارة الشركة إن الدفعة المالية الثانية تشمل نحو 7 آلاف مزارع من إجمالي 18 ألف مزارع يوردون تمورهم عبر مراكز استلام التمور التابعة للشركة، والمنتشرة في عدد من مناطق الدولة، مؤكداً أهمية تتابع صرف الدفعات في التسهيل على المزارعين، وتمكينهم من توفير احتياجات مزارعهم خلال موسم التسويق.

وأوضح مسلم عبيد بالخالص العامري الرئيس التنفيذي للشركة أنها تسلمت حتى الآن ما يقارب 64 ألف طن عبر مراكز الاستلام التابعة لها، تتوزع بمعدل 38 ألف طن لتمور المزارعين بالمنطقة الشرقية، و19 ألف طن لمزارعي المنطقة الغربية وما يقارب 7 آلاف طن، لمزارعي المناطق الشمالية، وتصدر صنف «الخلاص» قائمة أصناف التمور من حيث حجم الكميات المستلمة، يليه «الدباس» ثم «بومعان».

من جانبه أشار محمد غانم القصيلي المنصوري نائب الرئيس التنفيذي لشركة الفوعة إلى أنه يمكن للمزارعين الاستعانة بخدمات الهاتف المجاني لها على مدار 24 ساعة من خلال نظام الرد التفاعلي، حيث يمكنهم حجز المواعيد ومتابعة الدفعات المالية، ومواعيد صرفها، وقيمة كل دفعة مالية تم صرفها بالإضافة إلى مواعيد استرجاع الصناديق وغيرها من الخدمات المتنوعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض