• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«البلدية» تدعو الجمهور إلى الالتزام باللوحات الإرشادية

متنزهات أبوظبي تتجمل استعداداً للعيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

أكدت بلدية مدينة أبوظبي جاهزية الحدائق والمتنزهات في المدينة لاستقبال الجماهير خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، واتخاذ الإجراءات اللازمة للتعامل مع الإقبال المتزايد المتوقع أن تشهده الحدائق.

وتوقعت بلدية مدينة أبوظبي أن تشهد الحدائق والمتنزهات إقبالا كبيرا من العائلات للاستمتاع بأجواء العيد. موضحة أن الحدائق ستكون مفتوحة أمام الجمهور من بعد صلاة العيد.

وأكدت البلدية أنها قامت بمراجعة تجهيزات الحدائق قبل حلول العيد لتكون جاهزة لاستقبال العائلات خلال أيام العيد، مبينة أن الحدائق تعتبر المتنفس الأمثل لكل العائلات للاستمتاع بالوقت خلال إجازة عيد الأضحى وعلى مدار العام.

وأفادت البلدية بأن الاهتمام بالحدائق يأتي في إطار الجهود التي يبذلها النظام البلدي لتحقيق رؤيته المتمثلة في تعزيز جودة الحياة بالإمارة، وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية والفعاليات المتنوعة لأفراد المجتمع.

ودعت البلدية الجمهور إلى الاستمتاع بأجواء العيد والحفاظ على مرافق الحدائق والممتلكات العامة، والالتزام باللوحات الإرشادية الموجودة في الحدائق والمتنزهات، والتي تتضمن التعليمات التي يجب التقيد بها، وتهدف إلى الحفاظ على سلامتهم في المقال الأول.

وتتضمن اللوحات الإرشادية الموجودة في الحدائق تعليمات تهدف إلى الحفاظ على سلامتهم، إضافة إلى صون المرافق في الحدائق.

وتتمثل ضوابط زيارة الحدائق في تجنب إلقاء المخلفات والقمامة في الأماكن غير المخصصة لها، تحطيم أو فك أو تشويه ممتلكات الحديقة أو إزالة أي نباتات أو صخور، بيع أو عرض أو ترويج لمنتجات من دون الحصول على تصريح من البلدية، الشواء بالأماكن غير المخصصة لها بالحدائق، السير بأي مركبات على الحشائش، التدخين والشيشة، واصطحاب الكلاب والحيوانات الأليفة، وغيرها إلى الحدائق، إضافة إلى البصق بشكل عام، وارتياد حدائق الأحياء السكنية لغير العوائل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض