• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

سجل للمرة الثالثة بالمرمى نفسه بعد العودة

شباك «النواخذة».. «فأل خير» على سياو مع الأهلي !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

فيصل النقبي (الفجيرة)

استحق البرازيلي سياو لاعب الأهلي نجومية لقاء فريقه أمام دبا الفجيرة، عندما قاد مع زميله الكوري كيون فريقه «الفرسان» إلى فوز مستحق على المضيف بهدفين نظيفين، حيث سجل الهدف الأول في أول 20 ثانية من بداية الشوط الثاني للمباراة التي شهدت أيضاً تسجيل الكوري كيونج كيون للهدف الثاني في الدقيقة 75 ليمنحا السعادة للفريق المتصدر لمواصلة مشواره.

ومن المفارقات الجميلة للبرازيلي سياو نجم المباراة، أن هدفه الثالث هذا الموسم الذي سجله في مرمى حميد عبدالله، كان بنفس المرمى وبنفس الشوط الذي سجل خلاله أول هدفين له هذا الموسم في ذات الملعب عندما تم قيده في قائمة الأهلي بديلاً للبرازيلي ليما المصاب.

شارك سياو ضمن تشكيلة الأهلي بلقاء الفجيرة في التاسع من شهر يناير من هذا العام، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 62، وأعقبه بهدفه الثاني في الدقيقة 66 لينهي الفريق المباراة وسط فرحة عارمة من زملائه بعد عودة للمشاركة محلياً بعد فترة غياب استمرت لأكثر من عام ونصف تقريباً بسبب الإصابة أو عدم قيده في القائمة.

ورفع سياو أهدافه بالدوري إلى 41 هدفاً، حيث وصلت أهدافه بسبع مواجهات هذا الموسم إلى 3 أهداف، فيما لم يسجل أي هدف في الموسم الماضي بسبب إصابته أمام الشارقة حيث ابتعد لموسم كامل بسبب الإصابة.

وفي موسم 2013-2014 سجل 11 هدفاً من 24 مباراة، كما أنه سجل في موسم 2012-2013 ما مجموعه 10 أهداف من 22 مباراة وفي الموسمين مع فريق الشباب سجل 17 هدفاً من 29 مباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا