• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بسبب الإصابة في الرباط الخارجي للركبة

خميس إسماعيل يغيب عن الجزيرة 8 أسابيع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

يغيب خميس إسماعيل لاعب الجزيرة عن الملاعب لمدة 8 أسابيع، بحسب الفحص الطبي الذي خضع له، عقب الإصابة التي تعرض لها في الشوط الأول من مباراة «ديربي العاصمة» أمام الوحدة في الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي، حيث اتضح أنها في الرباط الخارجي للركبة، بحسب تصريحات أحمد سعيد المشرف العام على فريق الجزيرة. ويعوض غياب خميس اللاعب ياسر مطر الذي شارك بديلاً عنه في «الديربي»، وقام بدور كبير مع بارك يونج وتياجو نيفيز في الوسط، حيث كان واحداً من أفضل لاعبي الجزيرة في المباراة.

وأكد أحمد سعيد أنه تمت مخاطبة دبا الفجيرة رسمياً لإجراء تدريب على ملعبه قبل المباراة، من أجل التكيف مع أرضية الملعب، خاصة أن الجزيرة لم يلعب عليها من قبل، وأن الجزيرة ينتظر الرد.

وأوضح أن دبا الفجيرة فريق خطير لا يستهان به بأي حال من الأحوال، وأن الدوري في الموسم الجاري «غير» ولا توجد به أي مباراة سهلة، لأن الفوارق بين الفرق محدودة للغاية، ولا يجب أن ننسى أن دبا الفجيرة يملك أجانب خطيرين، ومواطنين تم اختبارهم بعناية.

من ناحية أخرى أجرى الجزيرة تدريباته أمس على فترتين، إحداهما صباحية، والأخرى مسائية في محاولة من البرازيلي أبل براجا لاستثمار الفترة الراهنة في رفع معدلات اللياقة البدنية لدى اللاعبين، بما يضمن علاج المشكلة التي يعاني منها الفريق منذ بداية المنافسات في الموسم الحالي، ويأتي ذلك في إطار استعدادات الفريق للقاء دبا الفجيرة بالجولة الرابعة للدوري في الفجيرة يوم السبت المقبل.

وتم تخصيص التدريب الصباحي بالكامل للتركيز على الجوانب البدنية، فيما تم توزيع التدريب المسائي بين بدني في بدايته وفني على الكرة في الجزء المتبقي منه. وشهدت التدريبات الأخيرة للفريق استمرار المنافسة بين الصاعدين والأساسيين، من أجل نيل ثقة براجا، خاصة بعد تألق أحمد العطاس، وياسر مطر وحصولهما على الفرصة واستغلالها على الوجه الأكمل، في لقاء الشارقة، عندما سجل الأول هدف الفوز، والثاني في مباراة الوحدة، عندما أحرز هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

الجدير بالذكر أن براجا أعرب عن غضبه من مسألة تراجع الأداء المتكرر في الشوط الثاني، وأكد أنه لن يهدأ إلا بعد التغلب على هذه المشكلة، وتأدية المباريات على مدار 90 دقيقة بمستوى واحد، لا يمنح المنافس فرص العودة أو تهديد مرمى الجزيرة بأي حال من الأحوال، خاصة أن الفريق نفسه قدم شوطاً ثانياً رائعاً أمام اتحاد جدة السعودي وسجل خلاله هدفي الفوز، في المباراة الودية التي جمعتهما قبل 10 أيام على استاد محمد بن زايد، وخاض الفريق المباراة بدون الدوليين.

وبعيداً عن الفريق الأول، قام عايض مبخوت المدير التنفيذي بالإنابة في الجزيرة، بتكريم الكاتب الرياضي السعودي خلف ملفي بعد أن وجه إليه الدعوة لحضور مباراة الجزيرة والوحدة في «ديربي العاصمة»، ومنحه مبخوت قميص النادي، بحضور محمد عبدالرحمن الخضيري مدير إدارة الإعلام المتحدث الرسمي للفريق الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا