• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

المدفع: الزيارة محطة مهمة لتعزيز التعاون مع دول العالم

«الهيئة» تطلع على مشروع صناعة البطل الأولمبي في المجر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اطلعت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة على التجربة المجرية في طريقة إعداد وصناعة البطل الأولمبي خلال زيارة وفد الهيئة، ضمن الوفد الحكومي والتجاري لجمهورية المجر.

وتم خلال الزيارة توقيع اتفاقية ثنائية تهدف إلى وضع الإطار المؤسسي والقانوني للعلاقات الثنائية بين البلدين، خاصة في المجال الاقتصادي والتجاري والاستثماري والرياضي، وبموجب الاتفاقية يشمل التعاون بين البلدين عدة مجالات من بينها تعزيز التعاون في الشباب والرياضة والتكنولوجيا والطاقة والابتكار والصناعات الدوائية، والزراعة، والصناعات الغذائية، والسياحة والرعاية الصحية والبنى التحتية والنقل والتعليم، كما نصت على التشجيع على تبادل المعلومات والخبرات.

ومثل قطاع الرياضة والشباب خالد عيسى المدفع، الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، ورافقه عبدالعزيز الحصان الشامسي رئيس قسم الأندية الرياضية للجميع.

وقال المدفع: إن هذه الزيارة تعد فرصة للاطلاع على مجالات التعاون المختلفة في الجوانب الرياضية والشبابية والاستثمار فيها والاستفادة منها.

وأكد أن الهيئة وبتوجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، تحرص دائماً على المشاركة في مثل هذه الوفود بل وتسعى للتواجد أيضا في مختلف المحافل المحلية والعالمية، التي من شأنها تعزيز مكانة الرياضة الإماراتية ورعاية شباب الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا