• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

دوري أقوياء اليد

الملك يتفوق على الكوماندوز في ديربي الإمارة الباسمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

رضا سليم (دبي)

واصل فريق الشارقة صدارته لدوري أقوياء اليد بالفوز على الشعب بنتيجة 25 - 22 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الكوماندوز ضمن الجولة العاشرة، ورفع الملك رصيده إلى 23 نقطة، بينما وصل الشعب إلى 13 نقطة، وفي المباراة الثانية التي أقيمت بصالة مكتوم بن محمد في النادي الأهلي، نجح أصحاب الأرض في حسم المواجهة أمام دي أي اتش سي، بنتيجة 32 - 23، وانتهى الشوط الأول للأهلي 20 - 11، أدار اللقاء نبيل خميس وياقوت خاطر وعلى الطاولة نبيل عبدالله وجمعة عبدالله والمراقب جمال سيف، وحصل الأهلي على نقطة واحدة طبقاً لمشاركة فريق دي أي اتش سي في الدوري.

أما عن تفاصيل ديربي الإمارة الباسمة بين الشعب والشارقة، فقد بدأت المواجهة بأول هدف للملك عن طريق سليم الهدوي في الدقيقة الثانية، وظهرت طريقة لعب الكوماندوز في غلق المنطقة الدفاعية وتطبيق خطة 6 - 0، ويسجل عمر حجاج هدف التعادل في الدقيقة الرابعة، ويتخلص أحمد عبدالله من رقابة دفاع الكوماندوز، ويسجل الهدفين الثاني والثالث، ويرفع النتيجة إلى 3 - 1 بعد مرور 5 دقائق، ويعود اللاعب نفسه للتسجيل من جديد، ويرفع الفارق إلى 3 أهداف، 4 - 1، بعد مرور 8 دقائق.

تدخل المباراة في آخر 10 دقائق، ويرتفع الفارق إلى 4 أهداف، بهدف أحمد هلال، ويحصل رشيد شريح مدرب الكوماندوز على بطاقة صفراء للاعتراض، ويلعب الشعب على الهجمات المرتدة السريعة، ويسجل هدفين، إلا أن هلال الجناح الطائر يسجل كل الكرات التي تصله من الناحية اليمنى، تصل النتيجة إلى 13 - 10 في الدقيقة 25. يحصل ماجد عبيد على دقيقتين، لاعتراض على التحكيم، وفي الدقائق الأخيرة يرفع الملك الفارق إلى 5 أهداف، 15 - 10، ويزيد إلى 6 أهداف، بالهدف الطائر الذي سجله عبدالله طرار، وينتهي الشوط بتقدم الشارقة 16 - 10.

مع بداية الشوط الثاني، يهدر كل فريق فرصة لتسجيل هدف، ويسجل أحمد هلال من الجناح أول الأهداف، ويرد عمر حجاج، ويظل الفارق 6 أهداف، 17 - 11 في أول 3 دقائق، ويزيد الملك من فارق الأهداف، ورفع النتيجة إلى 20 - 11، وطلب شريح وقتا مستقطعا لتعديل أوراق فريقه الذي لم يسجل سوى هدف واحد في أول 6 دقائق. تتوقف النتيجة عند 20 - 12 بعد مرور 10 دقائق، ويطلب حيواني وقتا مستقطعا لفريقه، ويسجل الهدوي الهدف 21 للملك، ويسجل بلال مال الله من رمية جزائية للشعب، وتعترض دكة الكوماندوز على القرارات التحكيمية، ويحصل ناصر جمال على دقيقتين للاعتراض، وتصل النتيجة إلى 22 - 15 في منتصف الشوط. يمنح حيواني جميع لاعبي الفريق على الدكة فرصة للعب مع ارتفاع الفارق، إلا أن الهدوي يظل في الملعب، نظرا لأنه مفتاح اللعب وقائد الفريق، وتصل النتيجة إلى 23 - 17 في الدقيقة 18. يتقلص الفارق إلى 3 أهداف في الدقيقة 22، 23 - 20، ويعيد الملك الفارق إلى 4 أهداف، ثم إلى 5 أهداف عن طريق عمران عبدالله، وتدخل المباراة في آخر 3 دقائق، ويضغط الشعب في آخر دقيقتين، ويقلص الفارق إلى 3 أهداف، 25 - 22، وينهي الشارقة المباراة لصالحه 25 - 22.

أدار اللقاء محمد ناصر ونبيل خميس، وراقبها ياسر النقبي وعادل أحمد، وراقبها محمد نادر، وحضرها الدكتور ماجد سلطان رئيس الاتحاد وخميس السويدي رئيس مجلس إدارة مجلس الشارقة الرياضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا