«خليفة الإنسانية» تبدأ توزيع أغذية على الأسر في الحديدة

إطلاق المرحلة الثانية من مبادرة رئيس الدولة لدعم الشعب اليمني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 سبتمبر 2012

الحديدة (وام) - أطلقت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، المرحلة الثانية من تنفيذ مبادرة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، بتقديم المساعدات الغذائية للشعب اليمني.

وثمن أكرم عبدالله عطية محافظ الحديدة، في كلمته خلال الاحتفال الذي أقيم في محافظة الحديدة بهذه المناسبة، الدور الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، تجاه اليمن من أعمال إنسانية، وتقديم مساعدات لشعبها في مختلف المجالات.

وقال: “إن مآثر المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، معروفة لدى الشعب اليمني، وإن صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، يسير على نهج المغفور له بإذن الله القائد المؤسس، في تقديم العون للشعب اليمني، وتنفيذ برامج إغاثية للتخفيف من معاناة الشعب اليمني”.

وأعرب محافظ الحديدة عن تقديره الكبير للدور الذي تقوم به مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سواء تجاه اليمن أو المحتاجين في مختلف أنحاء العالم.

من جانبه، أكد رئيس وفد مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية، حرص القيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، على العمل الإنساني والخيري، مشيراً إلى أن مبادرة سموه بتخصيص مبلغ 500 مليون درهم لشراء مواد غذائية تستفيد منه حوالي مليون أسرة على مستوى الجمهورية اليمنية الشقيقة.

وقال، إن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، أنهت المرحلة الأولى من توزيع المساعدات الغذائية على الشعب اليمني في محافظة أبين، وهي الآن بصدد تنفيذ المرحلة الثانية في محافظة الحديدة، معرباً عن شكره للمسؤولين في محافظة الحديدة، لما يقدمونه من تسهيلات لوفد مؤسسة خليفة للوصول إلى الأسر اليمنية الأشد فقراً.

وفي ختام الاحتفال، منح الدكتور حسين عمر قاضي رئيس جامعة الحديدة درع الجامعة من الدرجة الأولى لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، مشيداً بالدور المهم الذي تضطلع به دولة الإمارات العربية المتحدة في المجالين الخيري والإنساني في اليمن خاصة مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية.

من جانب آخر، قام وفد مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بجولة على مستودعات الموردين للمواد الغذائية في السوق المحلية في محافظة الحديدة للبدء فوراً في توزيع هذه المواد على الأسر الفقيرة والمحتاجة في المحافظة.

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

أسباب الحوادث المرورية في النصف الأول من العام؟

تجاوز الاشارة الحمراء
عدم ترك مسافة كافية
عدم اعطاء الأولوية لعبور المشاة
عدم الإلتزام بخط السير
كل ما سبق