• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«إينوك» تبحث توسيع نطاق أعمالها في سنغافورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 22 سبتمبر 2015

سنغافورة، دبي (الاتحاد)

بحث وفد شركة بترول الإمارات الوطنية «اينوك» خلال زيارته سنغافورة تقييم نمو أعمال الشركة وتوسيع نطاق حضورها في هذه السوق العالمية المهمة بهدف دعم عملياتها الدولية، بحسب بيان أمس.

ترأس وفد «إينوك» سعيد محمد الطاير نائب رئيس مجلس الإدارة بمشاركة كل من سيف حميد الفلاسي الرئيس التنفيذي لمجموعة «إينوك» وطيب الملا المدير التنفيذي لقطاع الإمداد والتجارة والتصنيع.

وتعد سنغافورة سوقا رئيسة لـ»إينوك»، حيث تمتلك حاليا شركة «إينوك سنغافورة» كجزء من أعمال الإمداد والتجارة والتصنيع و»هورايزون سنغافورة للتخزين» الخاصة المحدودة كجزء من أعمال المرافق والتخزين.

وتأسست «إينوك سنغافورة» خلال عام 2000 كأول فرع تجاري عالمي لمجموعة شركات «إينوك» لتصبح بذلك أول شركة نفط وطنية في الشرق الأوسط تؤسس عمليات تجارية متكاملة كجزء من محفظة أعمالها.

وزار الوفد منشأة «هورايزون للتخزين» في جزيرة جورونج التي تمتلك «إينوك» فيها حصة الأغلبية، ويشرف على إدارتها فريق متخصص من الشركة.

وأشاد الطاير بالأداء المتميز وبالكفاءة المهنية العالية التي تتحلى بها فرق عمل «إينوك» في سنغافورة وحثها على ضرورة التركيز على توطيد مفاهيم العمل الجماعي ومواصلة النمو بشكل مستمر باعتبارها المكونات الأساسية لضمان الاستمرارية والنجاح.

وأكد أن «إينوك» مستمرة في استكشاف الفرص التي من شأنها تعزيز حضورها على المستوى الدولي بما يسهم في تحقيق قيمة إضافية للمجموعة على المدى الطويل.

وأوضح الفلاسي أن شركة «إينوك سنغافورة» تأسست كنافذة تجارية لـ «إينوك» وتعد الفرع الدولي أكثر نجاحا، حيث قدمت عمليات هذه الشركة مع «هورايزون سنغافورة للتخزين المحدودة» نتائج عظيمة ونجاحا باهرا إذ تتمتع كلتاهما بفريقين مختصين ساهما بشكل فعال في المحصلة الإجمالية لأعمال «إينوك».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا