• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

150 فريقاً تشارك في التصفيات

مليون دولار جوائز بطولة العالم للطائرات من دون طيار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 06 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، أعلنت المنظمة العالمية لسباقات الطائرات من دون طيّار، استضافة إمارة دبي النسخة الأولى من البطولة العالمية للطائرات من دون طيار يومي الجمعة والسبت المقبلين، والبالغ مجموع جوائزها مليون دولار أميركي.

وأطلق سمو ولي عهد دبي فيلم فيديو قصيراً على حسابه في «انستجرام»، يظهر سباقاً في شوارع دبي بين سيارة ماكلارين ذات السرعة الفائقة وطائرة من دون طيار ترويجاً للحدث الذي يترقبه العالم للمرة الأولى.

وتمثل البطولة افتتاحية موسم سباقات الطائرات من دون طيار التي تشرف عليها المنظمة العالمية، وستكون النسخة الأولى من البطولة التي ستقام منافساتها في نادي سكاي دايف بمثابة ترويج لهذه الرياضة والتكنولوجيا الخاصة بها.

ويستضيف نادي سكاي دايف دبي الحدث الذي يمثل فرصة رائعة لسكان دبي لمشاهدة هذه العروض المذهلة، ومتابعة الطائرات، وهي تتسابق بسرعات تتجاوز 100 كيلو متر في الساعة.

ويشارك في النسخة الأولى من البطولة 150 فريقاً من مختلف أنحاء العالم، تأهلت للتسابق في دبي بعد أن خاضت مراحل التصفيات في مدن عدة، من بينها لوس أنجلوس، سيؤول، برلين، ومدن أخرى في الصين، وستتنافس الفرق في مرحلة التصفيات خلال يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين ليتأهل أفضل 32 فريقاً للمشاركة في سباق الجائزة الكبرى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا