• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

العنابي في مهمة سهلة أمام النمسا بمونديال اليد

«نسور قرطاج» تتحدّى الماتادور في ليلة «ربع النهائي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

أحمد سليم (الدوحة)

يخوض المنتخب التونسي تحديا صعبا أمام نظيره الإسباني، حامل اللقب، في دور الـ 16 لبطولة العالم لكرة اليد المقامة حالياً بالدوحة، وهي المواجهة التي يبحث فيها نسور قرطاج عن تحقيق كبرى مفاجآت البطولة، حيث يلعب الفائز في الدور ربع النهائي، بينما يخوض الخاسر مباريات تحديد المراكز على كأس الرئيس.

ويلتقي في الدور نفسه كرواتيا بطلة المجموعة الثانية مع البرازيل رابع المجموعة الأولى، فيما يواجه المنتخب القطري ثاني المجموعة الأولى مع النمسا ثالث المجموعة الثانية في مهمة سهلة لصاحب الضيافة، وتلعب سلوفينيا ثالث المجموعة الأولى مع مقدونيا ثاني المجموعة الثانية.

وانتزع منتخبا البرازيل وتونس آخر مقعدين للمجموعتين الأولى والثانية بعد فوز البرازيل على تشيلي 30- 22، وتونس على إيران 30- 23، بينما حقق منتخبا إسبانيا وكرواتيا انتصارهما الخامس على التوالي بالفوز على سلوفينيا 30- 26، والبوسنة والهرسك 28- 21 على التوالي، وأكد منتخب مقدونيا احتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية بفوزه على نظيره النمساوي 36- 31، أما منتخب الدولة المضيفة قطر فضمن احتلاله وصافة المجموعة الأولى بتغلبه على نظيره البيلاروسي 26- 22 بعد أن كان متأخراً في الشوط الأول 12- 7.

ويلعب منتخبا بيلاروسيا والبوسنة والهرسك في منافسات كأس الرئيس التي تنطلق غداً لتحديد المراكز من 17 إلى 20، بينما يلعب منتخبا تشيلي وإيران على المراكز من 21 حتى 24.

وتصدرت إسبانيا المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط يليها قطر بـ 8 نقاط، وسلوفينيا 6 نقاط، والبرازيل 4 نقاط، بينما ودعت بيلاروسيا البطولة بنقطتين وتشيلي بدون نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا