• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

انعقاد ملتقى «سفراء الاستراتيجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

دبي (وام)

أكدت وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع أهمية المبادرات الشبابية التي يتضمنها مشروع الاستراتيجية الوطنية لتمكين الشباب تحت اسم «مشاريع اهتمامات الشباب» وفقا لتوجيهات معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لاسيما أن هذه المشاريع تتسم بطابعها الريادي والمستدام ودورها في تكاتف جهود الشباب في مختلف المناطق كواحدة من الدعائم الرئيسة في تحقيق الأجندة الوطنية والاستراتيجية العامة للدولة. جاء ذلك في إطار ملتقى «سفراء الاستراتيجية» الذي عقد أمس الأول في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدبي بحضور سفراء الاستراتيجية واللجنة الاستشارية والقائمين على المشروع.

وبدأ الملتقى بوقوف المشاركين دقيقة صمت وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الوطن وروح الفقيد الشاب الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم.. مؤكدين التزامهم بالوفاء للوطن والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف الوطنية.

وتحدثت أمينة خليل مديرة إدارة التنمية المجتمعية بوزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع عن الجهد الدؤوب الذي بذله سفراء الاستراتيجية من المتطوعين الشباب منذ انضمامهم للمشروع، وقالت إن المرحلة القادمة ستشهد إنجازات عملية للمشاريع وزيارات ميدانية لتعريف طلبة الجامعات والمدارس والمؤسسات المعنية بقضايا الشباب حول عمل الاستراتيجية وتوضيح أوجه التعاون لإنجاز هذا المشروع الهام بناء على خطة معدة لهذا الشأن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض