• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

استعداداً لاستقبال أكثر من 1000 مشاركة في المنافسات

لجنة الأمن في «عربية السيدات» تحدد المهام وتؤكد أولوية «سلامة اللاعبات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد)- عقدت لجنة الأمن والسلامة لدورة الألعاب للأندية العربية الثانية للسيدات 2014 اجتماعاً تحضيرياً لمناقشة الاستعدادات للدورة التي تستضيفها إمارة الشارقة بتنظيم من إدارة رياضة المرأة التابعة لنادي سيدات الشارقة خلال الفترة من 2 حتى 12 فبراير المقبل، تحت رعاية كريمة من حرم صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، رئيسة مجلس إدارة نادي سيدات الشارقة.

ترأست الاجتماع، ندى النقبي رئيس اللجنة التنفيذية، مدير دورة الألعاب للأندية العربية الثانية للسيدات بحضور كل من المقدم عبدالعزيز النومان رئيس لجنة الأمن والسلامة، والدكتور إبراهيم السكار رئيس لجنة المتابعة الفنية، والدكتور رجا الكعبي من لجنة المراسم والتتويج، وعواطف الحلبي منسق لجنة المتابعة الفنية، ويوسف عبد الكريم عضو من لجنة المراسم والتتويج، وأعضاء لجنة المتابعة الفنية، علي جاسم، وعدنان الشامسي، وعلي الأميري، ورهام محمود، وندى القصير، وأحمد السويدي المنسق الفني في اتحاد كرة الطائرة.

وتوجهت ندى النقبي رئيس اللجنة التنفيذية مدير الدورة العربية في بداية الاجتماع بالشكر إلى المقدم عبدالعزيز النومان رئيس لجنة الأمن والسلامة على المجهودات التي تقوم بها اللجنة، مؤكدة على أهمية دورها في نجاح النسخة الثانية من دورة الأندية للألعاب العربية للسيدات.

وقالت إن أدوار جميع اللجان المنظمة للدورة العربية، مترابطة ومكملة لبعضها البعض، إذ أن التعاون سيكون سمة اللجان المنظمة، وهو الأمر الذي يصب في النهاية بمصلحة الدورة العربية، حتى تظهر بصورة مشرفة تليق بدولة الإمارات وإمارة الشارقة.

أضافت: بدأ العد التنازلي لانطلاق الدورة بعد دخولنا في العام الجديد 2014، ومن المؤكد سيتم تكثيف العمل في كافة اللجان حتى نصل إلى أعلى درجات الجاهزية من جميع الجوانب قبل انطلاق الدورة، تأكيداً للنجاح الكبير الذي شهدته النسخة الأولى.

بدوره، أشاد المقدم عبدالعزيز النومان رئيس لجنة الأمن والسلامة بالإجراءات الاستعدادية من اللجان المنظمة لدورة الأندية العربية الثانية للسيدات، مشيداً بالجهود المبذولة من جميع اللجان، وأكد على ضرورة العمل الجماعي والمنظم ضمن جدول زمني محدد ومتناسق مع الجدول الزمني للمباريات والمنافسات، لضمان تطبيق أعلى معايير الأمن والسلامة خلال الدورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا