• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

من ملفات القضاء بدبي

الغيرة تدفع زوجين لقتل زوجتيهما

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

محمود خليل (دبي)

أدت الغيرة العمياء والغضب المتولد عنها وكذلك استخفاف الزوجة بالمشاعر التي تكون مسيطرة على الرجل في تلك الاثناء الى وقوع جريمتي قتل اقدم عليها زوجان وذهبت ضحيتها زوجتان في ريعان عمرهما.

وبحسب تفاصيل القضيتين الجنائيتين التي سبق لمحاكم دبي النظر فيهما واصدار الحكم فإن الغضب الذي استولى على زوجين في العقد الثالث من عمرهما وقادهما الى قتل زوجتيهما قادهما الى ان يقضيا سنوات طويلة من عمرهما خلف جدران السجن.

وتظهر تفاصيل هاتين القضيتين ان الزوجين وبعد تنفيذهما جريمتيهما توجها إلى الشرطة وسلما نفسهيما موضحين تفاصيل ما اقترفت يداهما، ففي القضية الاولى صادق 11 قاضيا في 3 درجات قضائية متتالية (جنايات، استئناف، تمييز) بامارة دبي على معاقبة امين مخزن من الجنسية الهندية في العقد الثالث من عمره بالسجن لمدة 3 سنوات وتغريمه الفي درهم لادانته بقتل زوجته واحتسائه المشروبات الكحولية.

وبحسب بيانات القضية فان المدان اقدم على قتل زوجته بسبب شكوك لديه عن ارتباطها بعلاقة غرامية مع احد الاشخاص، فيما سارع بعد الانتهاء من ارتكاب جريمته الى تسليم نفسه للسلطات الامنية وابلغها بأنه قتل زوجته وهو مخمور.

وتظهر تفاصيل القضية أن النقاش احتدم بين الزوجين على خلفية اتهامه لها باقامة علاقة غرامية مع احد الاشخاص واستفزته طريقتها بالحديث معه فأمسك بها والقاها على السرير وجثم عليها وخنقها بيديه كلتيهما، ومن ثم ضغط على رقبتها بإحدى يديه وكتم أنفاسها بيده الأخرى قاصدا إزهاق روحها حتى فارقت الحياة، وفقا لما ورد بتقرير الطب الشرعي.

وقالت النيابة إن الآسيوي الذي يعمل كأمين مستودع وهو في العقد الثالث من عمره اقترف جريمته وهو متعاط للمشروبات الكحولية ، فيما قال عريف بشرطة دبي إن المتهم حضر فجرا إلى مركز شرطة بر دبي وهو في حالة غير طبيعية وتنبعث منه رائحة الخمر وأبلغ المحققين أنه خنق زوجته حتى فارقت الحياة بعد مشادة كلامية بينهما تلفظت خلالها بألفاظ نابية تجاهه عقب إفصاحه لها عن شكوك تساوره بارتباطها بعلاقة غرامية مع أحد الأشخاص. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض