• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م

النصر بطل سباق «الفرق ضد الساعة» للدراجات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

عماد النمر (الشارقة)

فاز فريق النصر بلقب سباق الفرق ضد الساعة للكبار للدراجات الذي أقيم صباح أمس على طريق نزوى بإمارة الشارقة، وقطع الفريق الذي ضم الرباعي يوسف ميرزا وبدر ميرزا وأحمد المنصوري وماجد البلوشي المسافة البالغة 60 كيلومترا في ساعة وخمس عشرة دقيقة، وجاء في المركز الثاني بزمن قدره 1:17:52 ساعة فريق الأهلي الذي مثله الرباعي محمد حسن المروي وخالد علي ثاني وطارق عبيد وسالم عبد الله، فيما جاء بالمركز الثالث فريق العربي الذي ضم محمد وعبد الله وجابر المنصوري بزمن قدره 1:23:3 ساعة.

والسباق يعتبر تجربة جادة لرباعي فريق النصر في إطار إستعدادهم لتمثيل منتخبنا في بطولة القارة الآسيوية للطريق والمضمار التي ستقام في تايلاند اعتبارا من 4 فبراير المقبل.

قام بتحكيم السباق الذي شاركت فيه 6 فرق هي فرق النصر والأهلي والعربي والإمارات وفرانكيز وإتش كيو الحكم العام سيف سرور الشرقي والحكام وليد الشامسي ومحمد السحباني وأيمن مصطفى ومحمد جمعة وعلاء فاروق وسامي حمدي وعبد الله شره وياسر ريان، وتوج الفائزين خلفان عبد الله بن يوخة المدير المالي للاتحاد.

وينظم الاتحاد في الثانية والنصف بعد ظهر اليوم أمام جامعة الاتحاد برأس الخيمة سباق الفرق ضد الساعة للشباب لمسافة 50 كم يعقبه سباق الناشئين والإناث لمسافة 30 كم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا