• الأحد 27 جمادى الآخرة 1438هـ - 26 مارس 2017م
  02:58    عبدالله بن زايد يطلق مسح رفاهية وتنمية الشباب        03:00     المرصد السوري : سد الفرات توقف عن العمل         03:06     تزايد فرص أحمد خليل في قيادة هجوم الإمارات أمام استراليا         03:09     مقاتلون سوريون تدعمهم أمريكا يحققون مكاسب على حساب تنظيم داعش الإرهابي         03:12     قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل عشرة مواطنين من الضفة        03:21    محكمة مصرية تقضي بسجن 56 متهما في قضية غرق مركب مهاجرين مما أسفر عن مقتل 202         03:24     فتيات اماراتيات يتأهبن لتسلق جبل جيس        03:31     مقتل قيادي داعشي ألماني خلال معارك سد الفرات شمال شرق سوريا        03:34     داعش الارهابي يعدم ثلاثة مدنيين، لاتهامهم بدعم الشرطة شمال أفغانستان     

نمر يقتل حارسة حديقة حيوانات في نيوزيلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

ويلينغتون (أ ف ب)

قضت حارسة في حديقة حيوانات بعدما هاجمها نمر في نيوزيلندا على ما ذكرت الشرطة ووسائل إعلام، أمس.

وكانت الضحية تعمل صباح الأحد في حديقة هاملتون للحيوانات، شمال ويلنغتون في الجزيرة الشمالية، عندما هاجمها النمر.

وقالت ناطقة باسم الشرطة في بيان: «توفيت الموظفة التي هاجمها النمر في المكان». وأضافت: «إنه حادث مأسوي. من المبكر معرفة ما حدث بالفعل. باشرت شرطة هاملتون تحقيقاً وهي تتعاون مع موظفي حديقة الحيوانات». ولم تتوافر أي معلومات حول أسباب الهجوم حتى الآن.

وجاء في الموقع الإلكتروني للحديقة أنها تضم عدداً من نمور سومطرة، وهو نوع معرض لخطر الاندثار، بحسب الاتحاد الدولي لحفظ الطبيعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا