• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد دخوله الستة أشهر الأخيرة من عقد الإعارة

سالم عبدالله ينتظر تجديد عقده مع الوصل لـ 3 مواسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

دخل سالم عبدالله لاعب وسط الميدان والمعار من العين للوصل لمدة موسم واحد، فترة الستة أشهر الأخيرة التي تمنحه الحق في تحديد مصيره ومستقبله للموسم القادم.

وأكد اللاعب أن عقد إعارته سينتهي بنهاية الموسم الجاري مشيراً إلى أن أموره مع الوصل مستقرة بعد أن دخلت معه إدارة «الإمبراطور» في مفاوضات جادة لتوقيع عقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم وأن هناك بوادر للوصول إلى اتفاق نهائي في هذا الشأن.

وقال: «أنا راضٍ كل الرضا عن المستوى الفني الذي قدمته في الدور الأول مع الوصل في دوري وكأس الخليج العربي»، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن الوصل يضم عناصر متميزة تمتلك الإمكانيات الفنية والبدنية وتستطيع أن تحقق الهدف المنشود.

وأضاف: «أعترف أن بدايتنا في الدوري كانت سيئة، إلا أن الأداء والمستوى الفني يمضي حالياً في تحسن متواصل بعد أن تولى المدرب الأرجنتيني كالدرون مهمة الإشراف على تدريب الفريق، وأعتقد أن الصورة سوف تتغير في الدور الثاني وأتوقع أن نحتل موقعاً متقدماً بنهاية الموسم وهدفنا أن نكون ضمن الأربعة الكبار وهو ما يسعى إليه اللاعبون ويضعه المدرب نصب عينيه».

وتابع: « هناك مباراتان واجهنا فيهما الجزيرة وبني ياس في بطولة الدوري وخرجنا منهما بنتائج سلبية، وما كان يجب أن نخسر هاتين المباراتين إلا أننا ارتكبنا أخطاء بسيطة كلفتنا الكثير، وبالطبع أثرت الخسارتان على ترتيب الفريق في جدول المنافسة، ولذا يتوجب علينا أن نتعلم من أخطائنا، ومن هنا أقول أننا عاقدو العزم على تصحيح وضعية الفريق وتحسين الصورة في المرحلة الثانية من الدوري».

وأوضح «الفريق بشكل عام يعتبر أحد فرق الدوري التي يتسم أداؤها بالقوة، إلا أن هنالك جزئيات بسيطة تفقدنا نتائج المباريات، والوصل يمتلك إمكانيات كبيرة لم يستطع المدرب السابق تسخيرها بالشكل الصحيح لمصلحة الفريق وهو ما نجح فيه المدرب كالديرون، ومن جانبي أرى أن الأمور تمضي حالياً على الطريق الصحيح وفوزنا الذي حققناه بكل ثقة وبثلاثية على الشباب السعودي في مباراتنا الودية الأخيرة بدبي خير دليل على ما أقول». وتابع: «لابد أن يعرف عشاق ومحبي الإمبراطور أننا خضنا مباريات الدور الأول من الدوري بثلاثة لاعبين أجانب فقط بعد أن تعذر تسجيل البرازيلي هوجو في بداية الموسم وقد تم مؤخراً تسجيله في قائمة الفريق بشكل نهائي وأؤكد هنا أنه سيكون إضافة قوية للوصل». وقال: نولى بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة لهذا الموسم اهتماماً كبيراً من إدارة وجهاز فني ولاعبين، مؤكداً أنها بطولة غالية على قلوب الجميع والكل يسعى لحصد لقبها لافتاً إلى أنهم سيبذلون في مبارياتها هذه المرة كل جهد ممكن وسيرفعون من درجة عطائهم وتركيزهم، مشيراً إلى أنهم يسعون فيها لبلوغ المباراة النهائية والفوز بالكأس الغالية في نهاية المطاف». الجدير بالذكر، أن سالم عبدالله كان قد بدأ مشواره بمدرسة الكرة بنادي العين منذ أن كان عمره 11 سنة وتدرج في جميع المراحل السنية إلى أن وصل إلى الفريق الأول الذي انضم إلى صفوفه في موسم 2003 - 2004 وحقق معه العديد من البطولات من بينها بطولتا دوري وثلاث مرات كأس رئيس الدولة ثم كأس اتصالات مرتين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا