• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

داود علي: التأجيل لن يفقد «الجوارح» التركيز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

منير رحومة (دبي)

أكد داود علي، لاعب الشباب، أن تأجيل المباراة مع دبا الفجيرة إلى اليوم، لن يفقد «الجوارح» التركيز، لأن إصراره كبير على الاستمرار في النتائج الإيجابية، والعمل على استغلال عاملي الملعب والجمهور لتحقق فوز جديد.

وأضاف «قرار تأجيل اللقاء صائب، لأن اللاعبين تأثروا كثيرا بوفاة المغفور له الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولم يكونوا في أفضل حالاتهم المعنوية لخوض المباراة.

وأشار إلى أن الجهاز الفني اكتفى بحصتين تدريبيتين خفيفتين للحفاظ على الجاهزية البدنية، والتركيز على بعض الجوانب التكتيكية لتنفيذها في لقاء اليوم.

وبخصوص أهمية نتيجة اليوم، شدد داود على أن فريقه في أمس الحاجة إلى نتيجة إيجابية، تدعم الانطلاقة الطيبة التي بدأها الشباب في الموسم الجديد، مؤكداً أن النقاط الثلاث تعزز من حظوظ «الأخضر»، للبقاء ضمن كوكبة الفرق المؤهلين للمنافسة على الصدارة، وحذر زملاءه من صعوبة المواجهة، من منطلق أن دبا الفجيرة قدم عرضاً قوياً في المواجهة السابقة التي أقيمت بينهما ضمن كأس الخليج العربي، مبدياً تقديره الكبير للمنافس وإمكانيات لاعبيه، سواء المواطنين أو الأجانب، مشدداً على أن التركيز واحترام المنافس أمر مهم لتقديم المستوى المطلوب، وحصد النقاط الثلاث.

وأضاف أيضاً أن الدوري بدأ هذا الموسم ساخناً، وكل الفرق ترغب في حصد أكبر عدد ممكن من النقاط منذ البداية، لذلك لا توجد مباراة سهلة، أو منافس في المتناول، بل إن كل المباريات قوية وصعبة، وتحتاج إلى تجهيز فني وذهني كبيرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا