• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

128 لاعباً في «سيتيزن المفتوحة»

مفاجآت «الجولف في دول مينا» تنتقل إلى أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكد 128 لاعباً منهم 101 محترف من 24 دولة مشاركتهم في بطولة أبوظبي سيتيزن المفتوحة للجولف «أسكورب أبوظبي جولف سيتيزن»، التي تنطلق اليوم على ملاعب نادي شاطئ السعديات للجولف في أبوظبي، وتعتبر رابع محطات جولة الجولف في دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا» وتنظمها مؤسسة الجولف في دبي. وأشاد محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الجولف في دول مينا، بالمشاركة القياسية للاعبين وبجهود القائمين على نادي شاطئ السعديات للجولف في أبوظبي، وقال: «مرة أخرى ستقام المنافسات على ملعب مميز للغاية، مما يعكس تفاني العاملين بالنادي على تسخير أفضل الإمكانيات والخدمات، والمساهمة بتطوير اللعبة في الدولة والمنطقة، من خلال التواجد في جولة الجولف في دول مينا بشكل فعال ومؤثر».

وتابع: «نواصل العمل على زيادة فعاليات الجولة عاماً بعد آخر، هذه البطولة باتت من المحطات المهمة التي نتطلع إليها سنوياً، ونتشارك معها الرؤية نحو مستقبل مشرق للعبة الجولف».

وتابع قائلا: «أنا ممتن للغاية إلى خلفان الكعبي رئيس أسكورب لدعم البطولة، بوصفه لاعبا للجولف فإنه يدرك تماما أهمية دعم هذه البطولات والمساهمة فيها».

من جانبه أوضح سكوت ماكاو، مدير العمليات بنادي شاطئ السعديات للجولف، أن المشاركة لأفضل لاعبي الجولة يضاعف المسؤولية، وقال: «نرحب بالجميع ونتمنى لهم قضاء أيام حافلة بالمنافسات ذات الندية، وحرصنا على توفير الملعب بأفضل طريقة ممكنة، قمنا بإزاحة الرمال وتحضير العشب الذي يبدو بأبهى حلة ترقبا للمنافسات».

وسيكون الإنجليزي لوك جوي أمام مهمة صعبة للدفاع عن اللقب الذي حققه العام الماضي، والعمل على تعويض إخفاق خسارته لقب بطولة خور دبي المفتوحة الأسبوع الماضي، حينما جاء بالمركز السابع، لكنه بدا واثقاً من المضي قدما، وقال: «أعتقد أن أدائي كان جيداً الأسبوع الماضي في دبي، أريد الحفاظ على نفس النسق في أبوظبي، ألعب بشكل جيد بمنطقة الشرق الأوسط، وأريد العمل على تحسين ضرباتي القصيرة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا