• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م
  02:40     اضراب في شركة الطيران اليطاليا يؤدي الى الغاء مئتي رحلة     

توزيع جوائز التصميم الداخلي التجاري بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 سبتمبر 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

قامت شركة سيراميك رأس الخيمة برعاية جائزة «التصميم الداخلي للسنة» عن فئة التجزئة في حفل جوائز التصميم الداخلي التجاري لعام 2015، الذي أقيم مؤخرا في دبي. تضمن الحفل تقديم أكثر من 16 جائزة لتكريم أفضل المشاريع، التصاميم الداخلية والمصممين الذي تركوا بصمة في مجال التصميم الداخلي بالمنطقة.

وخلال الحفل، قدم ستيفان شميد، رئيس مبيعات البلاط والأدوات الصحية في شركة سيراميك رأس الخيمة، جائزة أفضل تصميم داخلي للسنة عن فئة التجزئة لشركة «شويتزك اند بارتنرز» التي عملت على مشاريع «فيرجن ميجا ستور» و«ياس أبوظبي مول».

وقال عبد الله مسعد الرئيس التنفيذي لسيراميك رأس الخيمة «نفخر برعاية حفل جوائز التصميم الداخلي وإعطائنا الفرصة للمشاركة في تقدير إنجازات المصممين الموهوبين في المنطقة. ونحن نشهد حالياً طفرة في مجال التصميم وفي قطاع الصناعة والبناء والتشييد مع العديد من المشاريع الجديدة. وأود أن أهنئ شويتزك اند بارتنرز، الفائز بجائزة «التصميم الداخلي للسنة» عن فئة التجزئة، وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في مشاريعهم المستقبلية».

تجدر الإشارة إلى أن التصاميم الداخلية أصبحت مبتكرة ومبدعة على نحو متزايد في جميع أنحاء المنطقة، إذ أن المصممين الموهوبين يستمرون في مواجهة التحديات ويتفوقون في الابتكار. وبالنسبة لشركة سيراميك رأس الخيمة، يتجلى مفهوم الابتكار في التصاميم العصرية والتكنولوجيا الحديثة. فالابتكار هو ما يدفع سيراميك رأس الخيمة لإبراز مواطن الريادة لديها في الوقت الذي تواصل فيه الشركة سعيها نحو التحول إلى مزود عالمي لحلول السيراميك العصرية كي تصبح من أكثر العلامات التجارية شهرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا