• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تطلق الدفعة الثالثة لبرنامج دبلوم التميز في خدمة المتعاملين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت إدارة خدمة المتعاملين في الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في وزارة الداخلية، الدفعة الثالثة من دبلوم التميز في خدمة المتعاملين، في الملتقى التعريفي للدبلوم الذي عقد في مسرح مركز اتخاذ القرار بمشاركة 429 من موظفي الواجهة الأمامية العاملين في مراكز تقديم الخدمة في مختلف القطاعات الشرطية والجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص.

وقال العقيد ناصر خادم الكعبي مدير إدارة خدمة المتعاملين: إن الملتقى يعكس حرص الحكومة على دعم البرامج والمبادرات التي من شأنها الارتقاء بالأداء المؤسسي وتطوير الخدمات والعاملين في الجهات الحكومية في الدولة.

وأكد أن القيادة الشرطية وجهت بتوفير 50% من مقاعد الدبلوم للكوادر البشرية المواطنة من موظفي شركاء وزارة الداخلية الاستراتيجيين في القطاع الحكومي والقطاع الخاص، إيماناً منها بالعقيدة التكاملية بين المؤسسات الحكومية والقطاع الخاص، وأهمية الشراكة الفاعلية في تنمية المجتمع وتطوير الخدمات الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الكعبي إن برنامج تدريب الدفعة الثالثة من دبلوم التميز في خدمة المتعاملين سينطلق غدا في أربعة مواقع تدريبية في الدولة من بينها أبوظبي والعين ودبي ورأس الخيمة، ويشارك في الدفعة الثالثة 429 موظفاً من الكوادر الوطنية في مختلف الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض