• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

عويضة المرر: حريصون على الريادة والتميز وشفافية الأداء

«مساندة» تنظم ملتقى الشركاء وتشدد على الوفاء بالتزاماتها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أبوظبي (وام)

نظّمت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة»، ملتقى الشركاء لعام 2015، بحضور أكثر من 600 شخص، ضم مقاولين واستشاريين في إطار حرص الشركة على التواصل مع شركائها.

وقال المهندس عويضة مرشد علي المرر، الرئيس التنفيذي للشركة بالإنابة، خلال المؤتمر الذي أقيم في أبوظبي مؤخراً تحت شعار «تعزيز الشراكة ودعم أداء الخدمات وفق أرقى المستويات»: إن «مساندة» حريصة على تحقيق الريادة والتميز في أداء الأعمال الموكلة إليها، انطلاقاً من حرصها على المساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي 2030، والتزامها بتنفيذ توجيهات حكومة أبوظبي فيما يتعلق بتعزيز التنمية الاقتصادية لدولة الإمارات.

وخلال عرض تقديمي، شرح أهمية تنفيذ «مساندة» المهام الموكلة إليها وفق أرقى السبل والمعايير، انطلاقاً من التزامها برؤية القيادة الرشيد لدولة الإمارات، وتنفيذ ما هو متوقع منها، داعياً إلى مشاركة أوسع للشركاء وضمن إطار من الشفافية والالتزام، لتحقيق النتائج المرجوة وتجاوز التحديات. وأكد المرر أهمية الشفافية في أداء الأعمال والتحلي بالنزاهة وتعزيز الثقة، داعياً الشركاء إلى إنجاز العمل المطلوب والوفاء بالالتزامات بما في ذلك التوقيت والتكلفة والجودة، وتقديم خدمات تنفيذ المشاريع وصيانة الأصول لحكومة أبوظبي بطريقة متكاملة واقتصادية ومستدامة، وحثهم على التحدث عن التحديات التي تواجههم، واستغلال فرصة الملتقى الذي تسعى من خلاله الشركة إلى الاطلاع على التحديات التي تواجه شركاءها والعمل معاً على تجاوزها.

واستعرض الملتقى عدداً من المشروعات الحالية والمستقبلية والخطط التطويرية التي تفتح الباب أمام المزيد من التعاون والتنسيق بينها وبين شركائها لتطوير الخدمات المقدمة للجمهور.

وتناول أهم محاور العلاقة التي تجمع الشركة وشركائها من حيث جودة الخدمات المقدمة من قبلها، ومستوى التنسيق بينها وبين شركائها الاستراتيجيين، وسبل بناء الثقة مع الجهات المستفيدة والإنصاف مع الموردين وفقاً لأرقى المعايير الأخلاقية، وذلك من خلال عروض تقديمية شاملة شارك فيها عدد من المديرين التنفيذيين، وهم كل من: المهندس حمد المرر المدير التنفيذي لقطاع التصميم والمتابعة بالإنابة، والمهندس علي الحاج المحيربي المدير التنفيذي لقطاع إدارة مشاريع المباني بالإنابة، والمهندس سيف الهاملي المدير التنفيذي لقطاع إدارة المرافق بالإنابة، والمهندس ماجد الجابري المدير التنفيذي لقطاع إدارة العقود والمشتريات بالإنابة.

وجرى خلال الملتقى استعراض مشروعات متنوعة تصب في خدمة المجتمع في قطاعات خدمية مختلفة من بينها، البنى التحتية، والإنشاء، وإدارة المباني، والمرافق، والصحة والتعليم وغيرها من المجالات المتنوعة التي تتولاها «مساندة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض