• الخميس 26 جمادى الأولى 1438هـ - 23 فبراير 2017م

«عدن تنتصر» بدعم من الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

الاتحاد (عدن)

توج فريق وحدة عدن في بطولة كروية نظمها اتحاد كرة القدم بالمدينة بدعم ورعاية من هيئة الهلال الأحمر، ضمن جهود تطبيع الحياة بعد تحرر المدينة من سيطرة المتمردين الحوثيين والمخلوع علي عبدالله صالح.

حضر ختام البطولة وتكريم الفريق الفائز وفد من هيئة الهلال الأحمر برئاسة حميد راشد الشامسي، نائب الأمين العام للمساعدات الدولية في الهيئة، ود. عزام خليفة، مدير الشباب والرياضة في عدن، وعدد من المسئولين وجماهير كبيرة من عشاق كرة القدم ملأوا مدرجات ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان.

وحقق فريق الوحدة الفوز على حساب شمسان بركلات الترجيح 4/‏5 في المباراة النهائية.

ويعمل فريق إماراتي في مدينة عدن منذ تحريرها من سيطرة المتمردين على تطبيع الحياة في مختلف الجوانب.من جانبه قال رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن محمد حيدان: ندرك جميعا قيمة البطولة في وقتها الحاضر، خاصة وأن المدينة تخلصت من أحزانها بعد التخلص من عصابات الحوثي وصالح.

وقال: علينا أن نعترف بالجميل وبروح التعاون والإخاء والدعم العميق الذي يقوم به الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً، بوقوف تاريخي سيبقى في عمق روح الشعب اليمني بعدما قدموا لنا كل شيء ممكن وضحوا حتى بأرواحهم لنتحرر ونستعيد حياتنا التي أراد البعض تدميرها دون أي سبب.

وشكر حيدان باسم قطاع الرياضة ومنتسبيها دولة الإمارات العربية المتحدة وأبناء زايد الخير على كل ما قاموا به من أجل شعبنا وتقديمهم تلك اللفتة الرياضية عبر الهلال الأحمر الإماراتي، والتي أعادت لنا رونقنا ورفعت معنوياتنا في توقيت مهم جداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا