• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

كأس اتحاد الطائرة

بني ياس يواجه العين والجزيرة يتحدى الشباب في «مربع الذهب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

أكمل فريقا الجزيرة والشباب عقد المربع الذهبي لكأس اتحاد الكرة الطائرة، بعد فوز «فخر أبوظبي» على حتا 3/‏ 1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الخضراء بنادي الشباب، ليضع الجزيرة حداً لمغامرات أبناء حتا الذين تخصصوا في إسقاط الكبار ويحجز معقده مع الأربعة الكبار، بعد أن اعتلى صدارة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط متفوقاً على العين صاحب المركز الثاني وأول المتأهلين إلى الدور قبل النهائي من هذه المجموعة بفارق نقطة.

كما ابتسم «ديربي ديرة» بين الأهلي والشباب لـ«الجوارح» بنتيجة 3/‏ 1 في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأول بالصالة الصفراء بنادي الوصل ليحقق «الأخضر» المراد ملحقاً الهزيمة الثانية بالأهلي الذي ودع المسابقة من الدور التمهيدي رغم صدارته للمجموعة الأولى في أول 3 جولات بالعلامة الكاملة 9 من 9 ليدفع الفريق فاتورة خسارته أمام بني ياس «حامل اللقب»، مما أدى إلى هبوط طائرته في الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي.

وفي المقابل حجز «الجوارح» مقعده في المربع الذهبي وصيفاً للمجموعة الأولى برصيد 12 نقطة متأخراً بفارق نقطتين عن بني ياس صاحب الصدارة برصيد 14 نقطة وأول المتأهلين عن هذه المجموعة، التي ضمت بجانبه الشباب والوصل والأهلي والرمس والوحدة.

وسيلتقي بني ياس أول المجموعة الأولى مع العين ثاني المجموعة الثانية والجزيرة أول المجموعة الثانية مع الشباب ثاني المجموعة الأولى في الدور قبل النهائي يوم 2 أكتوبر المقبل.

وكان «السماوي» قد حقق الفوز على الرمس 3/‏ 1 في مباراة تحصيل حاصل بعد أن ضمن الفريق الصعود إلى الدور قبل جولة من انتهاء الدور التمهيدي بفوزه على الأهلي 3/‏ 1. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا