• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دولية هونج كونج لهوكي الجليد

«ستورمز» يكسب ماكاو بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

فاز فريق ستورمز أبوظبي في أولى مبارياته ببطولة هونج كونج الدولية لهوكي الجليد على ماكاو آي إس إف بثلاثة أهداف دون مقابل، في افتتاح البطولة التي يشارك بها 9 فرق من مختلف الدول الآسيوية أمس.

ووضع فريق ستورمز قدماً في الدور الثاني بعد أن تغلب في المباراة الأولى، فيما واجه أمس هاما الياباني، أحد الأندية القوية في القارة الآسيوية، من أجل التأهل كمتصدر للمجموعة الأولى في البطولة التي تقام على مدار ثلاثة أيام ويشارك بها ستورمز للمره الأولى بنسختها الثالثة عشرة.

وفي المواجهات الأخرى، تمكن فريق فلبين من اكتساح كابيتال 6 - 1 في منافسات المجموعة الثالثة، فيما كسب تايبيه شاركس منافسه أوريكس قطر 5-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية، وفي المجموعة الثالثة تعادل جيانت مع كابيتال 3 - 3.

وأكد عمر الشامسي مدير بعثة فريق ستورمز أن الفريق قدم مستوىً جيداً في بداية مشواره بالبطولة التي يشارك فيها أبوظبي للرياضات الجليدية للمرة الأولى في تاريخه ممثلاً بفريق ستورمز، وأوضح أن مشاركة الفريق تعتبر تحضيراً جيداً قبل بداية الموسم الجديد.

وأضاف: «عملنا على مشاركة لاعبين شباب في هذه البطولة من أجل إكسابهم مزيداً من الثقة والالتحام بخبرات كبيرة في مواجهة أندية لها تاريخ في لعبة هوكي الجليد الآسيوي ومعرفة قوتنا ومستوانا عند ملاقاتهم»، مشيداً بالروح القتالية لدى اللاعبين في اللقاء الافتتاحي على أمل الاستمرار في المباريات القادمة من أجل خوض مواجهات أكثر وأقوى في ما تبقى من البطولة.

وتضم بعثة الفريق 23 فرداً برئاسة عمر الشامسي وخالد القبيسي مدير الفريق وبدر الشامسي إداري الفريق بالإضافة إلى المدرب المجري كريستوف ومساعده الفنلندي ماتي إلى جانب 17 لاعباً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا