• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

التجار رفعوا أسعار الملابس والأحذية والإكسسوارات

20% زيادة في أسعار مستلزمات العيد بأسواق أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

ريم البريكي (أبوظبي)-

ريم البريكي (أبوظبي)

ارتفعت أسعار مستلزمات العيد بنسبة تراوحت بين 10 و20%، مقابل أسعارها الشهر الماضي، وتركزت تلك الارتفاعات في الملابس والأحذية والاكسسوارات، بحسب مستهلكين في أبوظبي.

وقالت رانيا المهري: «معلمة»، ارتفعت أسعار مستلزمات العيد، وخاصة في الملابس الجاهزة والأحذية والاكسسوارات، وكذلك أسعار خدمات التفصيل للعبايات النسائية والفساتين والجلباب، حيث يجب تسليم القطع المراد تفصيلها قبيل العيد بعدة أيام، نظراً لكثرة الطلبات وعدم قدرة محال الخياطة على تلقي طلبات جديدة.

وانتقدت المهري تكرار مسلسل رفع الأسعار خلال المناسبات وأبرزها الأعياد، والتي يلجأ فيها التجار لرفع الأسعار، في ظل ما اسمته «غياب المراقبين على الأسواق».

بدوره، قال عبدالرحمن الرميثي: «موظف ورب أسرة كبيرة العدد»: إن تجهيزات العيد تحتاج ميزانية كبيرة، مشيراً إلى أن التجار يعلمون جيداً أهمية هذه المناسبة، ومن هذا المنطلق فهم يرون أن المستهلك محتاج لهذه المحال لسد احتياجات أسرته لموسم العيد، واستقبال العيد بثياب جديدة.

وأفاد بأن المشكلة تتركز في توفير ملابس الأطفال الصغار، حيث إن الأسعار المعروضة تفوق جودة المنتج، لافتاً إلى أنه يقوم قبل فترة العيد بزيارة مختلف المراكز التجارية بحثاً عن ملابس لأطفاله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا