• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

إطلاق الموقع الإلكتروني لقمة الاستثمار في الطيران المدني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 20 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أطلقت الهيئة العامة للطيران المدني الموقع الإلكتروني الرسمي لـ«قمة الاستثمار في الطيران المدني»، والمقرر انعقادها في دبي في التاسع من نوفمبر 2015، على هامش معرض دبي للطيران.

وتعد هذه القمة منصة مشتركة تجمع بين المستثمرين الدوليين والمحليين وصناع القرار في الطيران المدني في الدولة لتحفيز الاستثمار في سوق الطيران المحلي وخلق فرص تنموية تصب في ازدهار قطاع الطيران وتعزيز مساهمته في الناتج الوطني. وتقام القمة تحت رعاية وتشريف معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد ورئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للطيران المدني.

وقال سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني: «يمثل إطلاق الموقع الإلكتروني الرسمي لـ«قمة الاستثمار في الطيران المدني» خطوة مهمة لاستقطاب الاستثمار المحلي والأجنبي المباشر في قطاع الطيران من خلال تنظيم عملية التواصل والتفاعل بين مختلف قطاعات الطيران والمستثمرين المحتملين من أنحاء العالم».

وأضاف السويدي أن القمة ستقوم «بتوفير فرص لأصحاب المشاريع والمستثمرين المهتمين بصناعة الطيران، وخلق مناخ استثماري آمن ومستدام وفرص استثمارية جديدة في المستقبل.

وأوضح السويدي: «تبنت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلةً بالهيئة العامة للطيران المدني، فكرة تنظيم أول قمة للاستثمار في قطاع الطيران المدني لتكون بمثابة منصة دولية تستقطب القمة مستثمرين وخبراء من مجتمع الطيران المدني الدولي ونخبة من مجتمع رجال الأعمال لمناقشة عدد من القضايا الراهنة في الاستثمار في الطيران المدني».

وأوضحت ليلى علي بن حارب المهيري، المدير العام المساعد لقطاع الاستراتيجية والشؤون الدولية، أن «هناك العديد من فرص الاستثمار في مجالات متخصصة في الطيران المدني تلوح في الأفق لأصحاب المشاريع في كل إمارات الدولة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا