• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بعد تعديل موعد مباريات «الفرسان»

الأهلي يشيد بقرارات «المحترفين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

عبر الأهلي عن امتنانه لقرار لجنة دوري المحترفين، بتعديل مباريات الفريق في الجولتين الثالثة والرابعة لدوري الخليج العربي، خاصة فيما يتعلق بالجولة الرابعة التي كان مقرراً لها أول أيام عيد الأضحى المبارك، وكان المطلب جماعياً من جميع الفرق بعدم إقامة مباريات في الأعياد والمناسبات الرسمية، بما يدل على التجاوب الكبير من اللجنة مراعاة لمصلحة الأندية واللاعبين.

وقررت لجنة دوري المحترفين ترحيل مباراة الأهلي والظفرة بالجولة الثالثة لمدة 24 ساعة لتقام يوم 21 سبتمبر، وترحيل الجولة الرابعة لتقام ثالث ورابع أيام العيد.

كما قررت تأجيل مباراة الوصل والأهلي بالجولة الرابعة، من 24 سبتمبر الجاري إلى 10 ديسمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإمارات والأهلي المؤجلة من الجولة الثانية 2 نوفمبر.

ووجه أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للأهلي، شكر ناديه إلى لجنة دوري المحترفين على قرارها وتجاوبها مع المطلب الجماعي من جميع الأندية، بمراعاة عدم إقامة المباريات في المناسبات والأعياد الدينية والوطنية، وذلك للتأثير السلبي الذي يترتب على إقامة هذه المباريات في ذلك التوقيت، علاوة على أن اللاعبين والأجهزة والفنية والإدارية لديهم أسرهم وارتباطاتهم الاجتماعية التي تفرض ضرورة وجودهم بين عائلتهم في الأعياد بدلاً من ابتعادهم وتأثرهم نفسياً، وتكون النتيجة عدم قدرتهم على تقديم أفضل ما لديهم.

وأضاف «اللاعبون تحديداً في مجتمعاتنا العربية والخليجية لديهم طقوس وعادات معينة في هذه المناسبات، ويجب أن يكون هناك احترام وتقدير لهذه العادات، وهو الأمر الذي انتبهت إليه اللجنة مشكورة وقامت بتعديله». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا