• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تمنى أن تأتي المواجهة بمستوى التوقعات

محمود خميس: هدفنا المتعة الكروية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يقدم محمود خميس مدافع النصر أفضل مواسمه على الإطلاق مع فريقه، بفضل تألقه اللافت وحضوره الممتاز والمؤثر ودوره المهم في دعم المحاولات الهجومية، وجسارته اللافتة في الجانب الدفاعي، إلى جانب تفانيه في الدفاع عن طموحات «الأزرق» بالحصول على أفضل النتائج في البطولات المختلفة، ووضع نفسه في «خانة» العناصر المهمة التي تشكل نقطة الارتكاز المطلوبة مع «العميد».

ولم يخف محمود خميس رغبته في تقديم المستوى المتميز مع «العميد»، خلال الموسم الحالي بالرغبة القوية، في أن يظل النصر أحد «فرسان» السباق على الألقاب على غرار ما حدث الموسم الماضي الذي شهد وقوف الفريق على منصة التتويج في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وكأس الخليج العربي.

وغلفت الثقة كلمات محمود خميس، وهو يتحدث عن الطموحات الكبيرة للاعبي النصر خلال الموسم الحالي، خصوصاً بعد البداية القوية بالفوز على الإمارات والظفرة في الجولتين الماضيتين من الدوري، والتي وضعت اللاعبين أمام تحدٍّ كبير في تأكيد جدارتهم بالطموحات الكبيرة للبقاء ضمن فرق المقدمة في بطولة الدوري، التي تظل من أهم المحطات التي يبحث «العميد» عن موقع فيها.

واعتبر محمود خميس مباراة «الديربي» مع الوصل مساء اليوم محطة مهمة للفريق في الدوري، بعد الفوز على الإمارات والظفرة، رغم أنه يرى بأهمية جميع المباريات التي يخوضها الفريق في جميع الأوقات والمناسبات، منوهاً إلى ضرورة الأداء القوي الذي يمنح الفريق فرصة حصد النقاط الثلاث، ليكون الفوز الثالث على التوالي في الدوري.

وأضاف أن الموسم الحالي يشهد تعاظم الطموحات من جميع الأندية للمنافسة على أفضل المراكز في الدوري، وعلى صعيد المسابقات الأخرى، وهذا من شأنه أن يجعل المباريات قوية بالمستوى الجيد والرغبة القوية من اللاعبين في الظهور المشرف الذي يعزز الطموحات في تأكيد الجدارة بالمردود الفني والنتائج المشرفة.

وقال: «خوض اليوم مباراة «الديربي» مع الوصل، ونتمنى أن تكون المواجهة بمستوى التوقعات المطلوبة، ونسعى إلى أداء مختلف في المباراة لتحقيق المتعة الكروية للجماهير التي تتابع المباراة، وندرك جيداً بأننا ينبغي أن نسعى لتحقيق الفوز الثالث رغم صعوبة المواجهة والشيء المهم أننا نخوض المباراة بأفضل درجة من المعنويات التي تساعدنا على تحقيق هدفنا بالفوز، وتأكيد مرحلة النتائج القوية خلال الموسم الحالي.

وتمنى محمود خميس انخفاض درجات الحرارة والرطوبة مساء اليوم في «ديربي بر دبي»، حتى لا تؤثر في المردود الفني للاعبين أو تحول دون تألقهم في الملعب، بعد أن لاحظنا التحسن الواضح في درجات الحرارة خلال الأيام الماضية، رغم أن اللاعبين خاضوا مباريات عدة في أجواء صعبة لم تسعفهم على تقديم المستوى الفني المطلوب.

ونوه محمود خميس إلى أهمية الدور المعنوي الذي تمثله الجماهير النصراوية بمساندتها القوية للاعبين، ودعم رغبتهم في حصد النتائج القوية، وتمنى أن تكون جماهير النصر والوصل من العناوين اللافتة في مدرجات ستاد آل مكتوم، حتى يكتمل المشهد الرائع في «الديربي» القوي بين فريقي النصر والوصل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا