• الثلاثاء 26 ربيع الآخر 1438هـ - 24 يناير 2017م
  04:57     الجبير: السعودية تدعم أي جهود لإخراج سورية من مأساتها         04:58     علوش يقول إنه قدم اقتراحا لروسيا بشأن وقف شامل لإطلاق النار في سوريا ويتوقع ردا خلال أسبوع         05:00     علوش يقول إنه يدعم حلا سياسيا تحت رعاية الأمم المتحدة في جنيف بهدف إنهاء حكم بشار الأسد     

رودجرز راضٍ عن تعادل ليفربول مع بوردو

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

بوردو (د ب أ)

أبدى برندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول الانجليزي رضاه عن تعادل فريقه 1-1 مع مضيفه بوردو الفرنسي في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية بمرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وأشار رودجرز إلى أن النتيجة تبدو جيدة بالنظر إلى صغر أعمار لاعبي فريقه وافتقادهم خبرة اللعب في المسابقات القارية.

وقال رودجرز عقب المباراة «نمتلك العديد من اللاعبين الشباب، وبعض من هؤلاء اللاعبين يلعب مباراته الأولى - لذلك أعتقد أن النتيجة تبدو مشجعة للغاية».

أضاف مدرب ليفربول «دائما ما تتسم المباريات التي تجرى خارج الأرض في المسابقات الأوروبية بالقوة، ولكن في ظل افتقاد اللاعبين لعامل الخبرة بسبب صغر أعمارهم فإنني أشعر بالسعادة للنتيجة التي انتهت عليها المباراة».

من جانبه، أعرب آدم لالانا، الذي سجل هدف ليفربول الوحيد في اللقاء، عن اعتقاده بأن فريقه كان يستحق الحصول على النقاط الثلاث.

وصرح لالانا بعد انتهاء اللقاء «لقد كان ينبغي علينا الفوز بهذه المباراة حقا».

وتابع «للأمانة، كان من الضروري أن نعزز تقدمنا بهدف آخر من أجل حسم اللقاء لصالحنا».

وكان ليفربول قد فشل في الحفاظ على تقدمه بهدف لالانا الذي سجله في الدقيقة 66، بعدما تلقت شباكه هدف التعادل قبل النهاية بتسع دقائق، ليهدر الفريق الانجليزي بذلك نقطتين ثمينتين في المجموعة التي تضم أيضا فريقا سيون السويسري وبارتيزان بلجراد الصربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا