• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مورينيو يتحدى فينجر في قمة «تصحيح الأخطاء»

«القمر السماوي» يبحث عن الفوز السادس أمام ويستهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

لندن (أ ف ب)

يسعى المدرب البرتغالي لتشلسي جوزيه مورينيو أن يتمكن حامل اللقب من إطلاق موسمه المخيب حتى الآن من بوابة جاره اللندني أرسنال عندما يتواجه معه اليوم على ملعب «ستامفورد بريدج» في المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقد حذر مورينيو غريمه في أرسنال الفرنسي آرسين فينجر بأن فريقه استعاد مستواه بعد الفوز الكبير الذي حققه منتصف الأسبوع على ماكابي تل أبيب (4-صفر) في مستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا، متناسياً ولو لتسعين دقيقة بدايته الكارثية في الدوري الممتاز، والتي تعتبر الأسوأ له منذ 1988، وذلك بعد أن سقط في ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة، ما جعله متخلفاً بفارق 11 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر بعد 6 مراحل فقط على بداية الموسم.

ومن المؤكد أن تشلسي سيسعى جاهداً في موقعة اليوم إلى تجنب هزيمة ثالثة على التوالي ورابعة في ست مباريات لأن ذلك سيجعل مورينيو في موقف حرج للغاية، كما ستكون الخسارة أمام فريق فينجر الذي يحتل المركز الرابع بفارق 6 نقاط عن الـ«بلوز»، بمثابة ضربة قاضية مبكرة لآمال البطل في الاحتفاظ بلقبه.

وتوقع مورينيو الذي سبق لفريقه أن خسر أولى مواجهاته لهذا الموسم مع الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب بعد سقوطه المذل أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في المرحلة الثانية، أن يتمكن فريقه من الارتقاء بمستواه في مباراة اليوم لأنها ستجمعه مع فريق منافس بحجم أرسنال الذي يدخل إلى اللقاء بمعنويات مهزوزة بعد خسارته المفاجئة أمام دينامو زغرب الكرواتي (1-2) في دوري أبطال أوروبا.

«ندخل إلى اللقاء بشعور مختلف. بإمكاننا أن نستيقظ بذهنية مختلفة»، هذا ما قاله مورينيو، مضيفاً: «مباراة اليوم كبيرة جداً، نحن نواجه خصماً كبيراً. بإمكان النتيجة (الفوز) أن تضعنا في موقع أفضل. حققنا الكثير من النتائج السيئة ولا يمكننا أن نضيف أخرى إليها». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا