• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

300 مليون دولار قيمة سوق النظم الصوتية والمرئية الإقليمي في 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

دبي (وام) ــ توقع خبراء أن تتجاوز قيمة سوق النظم الصوتية والمرئية الإقليمي 300 مليون دولار في 2016 مدفوعة بمشاريع الفعاليات الضخمة التي تبنيها دول مجلس التعاون الخليجي. ويستضيف مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من 19 حتى 21 أكتوبر المقبل معرض «إنفوكوم الشرق الأوسط وإفريقيا 2015» المزمع إقامته إلى جانب أسبوع جيتكس للتقنية مقدما حلولا صوتية ومرئية من 200 شركة مصنعة وموردة من 30 بلدا ما من شأنه تقديم دعم مهم لسوق نظم الصوتيات والمرئيات في منطقة الشرق الأوسط.

ويقام معرض «إنفوكوم الشرق الأوسط وإفريقيا» في دورته الخامسة تحت شعار «الربط الرقمي للوصول إلى قمة الأداء».

وتقود الفعاليات الكبرى التي ينتظر أن تستقبل ملايين الزوار ومن أشهرها معرض إكسبو الدولي 2020 في دبي وبطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر سوق النظم الصوتية والمرئية الخاصة بمرافق الفعاليات في الشرق الأوسط وإفريقيا لنمو قدره 61% من 190 مليون دولار في العام 2012 إلى 306 ملايين دولار في 2016 وفقا لتقرير صادر عن «إنفوكوم إنترناشيونال» الجمعية التجارية العالمية لمؤسسات مهنية مختصة بالصوتيات والمرئيات.

وتعتبر دولة الإمارات مركزا للترفيه والرياضة ما سيدفع سوق النظم السمعية البصرية الخاصة بمرافق إقامة الفعاليات فيها إلى تجاوز 50 مليون دولار بحلول عام 2016 وفقا لتوقعات «إنفوكوم إنترناشيونال».

وقال ريتشارد تان المدير التنفيذي لدى «إنفوكوم آسيا ليميتيد» الجهة المنظمة لمعرض «إنفوكوم الشرق الأوسط وإفريقيا» إن جماهير الفعاليات الرياضية والموسيقية المحبة للتقنيات الحديثة من السكان والسياح في الشرق الأوسط «تواصل رفع توقعاتها بخصوص مستوى الإبهار في الفعاليات التي تحضرها». ويزداد الطلب في الشرق الأوسط كذلك على النظم الأمنية الصوتية والمرئية اللازمة لمراقبة حشود الجماهير وضمان سلامتهم وأمنهم أثناء حضور الفعاليات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا