• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سياحة الفجيرة تشارك في «موسكو ليجر» للسياحة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

موسكو (وام)

شاركت هيئة الفجيرة للسياحة والآثار في معرض موسكو ليجر للسياحة الذي اختتمت فعالياته أمس.

وتشارك الهيئة بجناح يضم مجموعة من الفعاليات التي تهدف من خلالها إلى إبراز المقومات الحضارية والسياحية التي تنفرد بها إمارة الفجيرة، بالإضافة إلى تسويق الإمارة كوجهة سياحية مميزة للسياح من مختلف أنحاء العالم خاصة السياح الروس.

وأكد سعيد السماحي مدير هيئة الفجيرة للسياحة والآثار، أن مشاركة الهيئة في هذا المعرض تعتبر من أهم المشاركات الترويجية التي تقوم بها خلال العام الحالي، لما للسوق الروسي من أهمية في استقطاب أعداد متزايدة من السياح الروس.

وقال إن هذه المشاركة أتاحت كذلك للهيئة فرصة توفير الكثير من المعلومات السياحية والاقتصادية عن مناطق الفجيرة كوجهة سياحية واقتصادية للمستثمرين المشاركين في المعرض خاصة أن هناك عددا من الفنادق بالإمارة تشارك في هذا المعرض، والتي بدورها عقدت اجتماعات ولقاءات مع متعهدي شركات السفر الروسية لاستضافة أفواج من السياح الروس في الموسم السياحي الحالي إضافة إلى استقبال الهيئة لعدد من الشركات والزوار والعارضين بهدف الترويج للفجيرة كوجهة سياحية.

وأبدى المشاركون ضمن جناح الهيئة سعادتهم بمشاركتهم الناجحة في المعرض ضمن وفد الهيئة خاصة بعد حصولها على جائزة تقديرية للمشاركه الفاعلة.

وأشار السماحي إلى أن عدد السياح الروس لعام 2014 بلغ ما يقارب 240 ألف سائح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا