• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

اختتم أعماله بدبي

30% زيادة في عدد زوار معرض «ماتريالز هاندلنج»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

اختتم معرض ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط 2015 أعماله في دبي أمس الأول، مسجلاً نمواً مضاعفاً في عدد الزوار ومساحة المعرض ليرسخ مكانته كمعرض واجب الحضور لكل المعنيين في صناعات اللوجستيات، المستودعات، إدارة سلسلة التوريد والشحن في المنطقة.

استقطب المعرض الذي يقام كل عامين 4,386‏‭ ‬زائراً ‬تجارياً ‬من ‬55 ‬دولة ‬بزيادة ‬30% ‬مقارنة ‬بالدورة ‬السابقة ‬في ‬2013، ‬فيما ‬شارك ‬فيه ‬129 ‬عارضاً ‬من ‬21 ‬دولة ‬على ‬مساحة ‬أكبر ‬بنسبة ‬15 % ‬في ‬مركز ‬دبي ‬الدولي ‬للمؤتمرات ‬والمعارض.

كان التنوع والجودة والإبداع هو السمة الواضحة للمنتجات التي قدمها المعرض حيث استعرض أكثر مصنعي العالم ثقة أحدث معداتهم من نظام سويسلوج الشهير للتخزين والتقاط الأوامر ‏AutoStore‬ ‬إلى ‬أحدث ‬تشكيلات ‬الشركة ‬الكورية «‬دوسان» ‬من ‬الرافعات ‬الشوكية ‬ورافعات ‬الديزل ‬الشوكية ‬للمهام ‬الثقيلة.

وفي دورته الثامنة قدم ماتريالز هاندلنج الشرق الأوسط 2015 إطلالة واضحة على قوة الاقتصاد الخليجي حيث تدعم صناعات متنوعة مثل النفط والغاز، السيارات، التصنيع والتجزئة قطاع مناولة المواد في المنطقة.

وقال أحمد باولس الرئيس التنفيذي في ميسي فرانكفورت الشرق الأوسط، الشركة المنظمة للمعرض «في الوقت الذي تحافظ فيه صناعات معينة في الخليج على استقرارها مثل النفط والغاز، هناك صناعات أخرى مثل التجزئة، السلع الاستهلاكية والتصنيع تواصل تقدمها، مدعوة باستثمارات البنية التحتية والزيادة السكانية.

وأضاف «هذه الصناعات تستلزم حلولاً مثلى للوجستيات ومناولة المواد مع تزايد الإنتاجية. لذلك في الوقت الذي قد تشهد فيه قطاعات معينة نمواً أبطأ حالياً، هناك قطاعات أخرى تشهد زخماً وتتعافى من الركود، وتشير التقديرات إلى أن سوق معدات مناولة المواد في منطقة الخليج سيصل إلى 5 مليارات دولار بحلول 2020، مقارنة بـ3.8 مليار دولار في 2014».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا