• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الفهود» يفشل في إنهاء عقدة «الصقور»

ليما ينقذ الوصل من الخسارة أمام الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

علي معالي(دبي)

تعادل الوصل مع الإمارات بهدف لكل منهما، في المباراة التي جرت على ملعب زعبيل في «الجولة 20» لدوري الخليج العربي، ورفع «الفهود» رصيده إلى «النقطة 34» منفرداً بالمركز الثالث مؤقتاً، حتى يخوض النصر مباراته مع الشباب اليوم، حيث يبلغ رصيد «الأزرق» 33 نقطة، ورفع «الصقور» رصيده إلى 21 نقطة، وبهذه النتيجة يفشل «الأصفر» في فك عقدة «الأخضر» هذا الموسم، حيث انتهت نتيجة الدور الأول بتفوق الصقور 4 - 2، ولم ينجح الوصل في إسعاد جماهير في آخر مباراة له على ستاد زعبيل، حيث ينقل الفريق مبارياته إلى ملعب النصر، لبناء الملعب الجديد، والذي سيكون جاهزاً عام 2019.

بدأ الإمارات بالتهديف عن طريق رودريجو في الدقيقة 56، وتعادل للوصل ليما في الدقيقة 73، في مباراة شهدت طرد حسن أمين قبل نهاية الوقت الأصلي بـ 3 دقائق، لم يقدم الوصل المستوى المأمول، حيث ظهر مرتبكاً للغاية في الشوط الأول، وتحسن الأداء نسبياً في الثاني، وفي المقابل نجح «الصقور» في تحقيق المراد بالعودة إلى رأس الخيمة بنقطة غالية.

اضطر الوصل إلى إجراء تغييرين اضطراريين قبل المباراة الأول، بعدم وجود سالم عبدالله في التشكيلة للإصابة، وقبل البداية بدقائق خرج عبدالله كاظم من التشكيلة رغم وجوده في القائمة، حيث أصيب كاظم، وأشرك المدرب كالديرون اللاعب عدنان حسين.

وسط محاولات الوصل الهجومية يهدر وليد عمبر هدفاً مؤكداً، عندما وجد نفسه داخل منطقة الجزاء، ورغم محاولات صاحب الأرض السيطرة على مقاليد الأمور، إلا أن الهجمات الخاطفة لـ «الصقور» جاءت في غاية الخطورة.

افتقد «الأصفر» التركيز في الدفاع، وعدم قيام الوسط بدوره في التمرير السليم، في المقابل نظم «الصقور» صفوفه جيداً مع الاعتماد على الانطلاقات السريعة من ديالو وهولمان مع مهارات عمبر ورودريجو، وشكلوا خطورة على دفاعات الوصل المهزوزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا