• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

جلسة نقاشية حول «توظيف الإعلام الاجتماعي» في الحكومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد) -

دبي (الاتحاد)

سلطت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، الضوء على توظيف الحكومات للإعلام الاجتماعي، ضمن مشاركتها كشريك معرفي في فعاليات قمة الحكومات الخليجية للإعلام الاجتماعي المنعقدة في دبي.

وشارك الدكتور علي سباع المري، الرئيس التنفيذي، للكلية في جلسة نقاشية حول الابتكار في استخدام الحكومة للإعلام الاجتماعي وأفضل الممارسات العالمية، وناقشت توظيف المؤسسات الحكومية لوسائل التواصل الاجتماعي ومنصاته وأثر هذا التوظيف على المؤسسات العامة وعلى الجمهور.

وسلط الضوء على التجربة الفريدة من نوعها في إشراك كل فئات المجتمع من خلال الإعلام الاجتماعي، عبر العصف الذهني الإماراتي الذي دعا إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حيث شكلت هذه العملية أكبر مبادرة في العالم لإشراك الجمهور في عملية تفكير جماعي إبداعي.

وقال الدكتور علي بن سباع المري، الرئيس التنفيذي لكلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية: «باتت وسائل التواصل الاجتماعي جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الذي نعيش فيه، لذلك لا خيار أمام الحكومات إلا بالتعامل معها وتوظيفها للوصول إلى كل المجتمع بكل فئاته والتفاعل معه والحصول على معرفة أفضل وأعمق لكل ما يحتاجه المواطن ويفكر به.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض