• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

دشن منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم»

هزاع بن زايد: سنواصل مسيرتنا بكل عزم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 فبراير 2018

أبوظبي (وام)

دشن سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم» برؤيتها المستقبلية التي تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة، بهدف تحقيق تحول جذري، ونقلة نوعية، في طريقة تقديم الخدمات الحكومية لجميع المتعاملين في إمارة أبوظبي، والارتقاء بتجربتهم.

وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان: «نمضي اليوم خطوة أخرى نحو إنجاز رؤية مستقبل الخدمات الحكومية في أبوظبي، وسنواصل مسيرتنا بكل عزم لإرساء معايير جديدة للتميز، لما فيه منفعة وخدمة مجتمع أبوظبي».

وتأتي منصة «تم» في إطار رؤية حكومة أبوظبي الرامية إلى تسهيل حياة سكان الإمارة، وتوفير سبل النجاح كافة لهم، بالإضافة إلى تعزيز البيئة الاقتصادية للإمارة، ويجسد مشروع «تم» في مضمونه حكومة موحدة، تتيح للمتعاملين في الإمارة بأطيافهم كافة، من مواطنين ومقيمين وزوار ومستثمرين، إنجاز سلسلة متكاملة من الخدمات الحكومية، عبر نقطة اتصال واحدة، من دون الحاجة إلى زيارة الجهات الحكومية المختلفة أو مواقعها الإلكترونية لإنجاز معاملاتهم.

ومن خلال المنصة الجديدة، سيكون في استطاعة المتعاملين الوصول إلى جميع الخدمات الحكومية المطلوبة، عبر نقطة اتصال موحدة في أي وقت ومكان، من خلال تطبيق الأجهزة الذكية أو البوابة الإلكترونية أو فروع «تم» المصممة لإثراء تجربة المتعاملين، وتوفير تجربة سهلة ومريحة.

وسيتمكن المتعاملون من خوض رحلات فريدة، إما عبر المنصات الرقمية أو من خلال زيارة فروع «تم» التي تشكل محطات شاملة لتوفير تجربة سلسة ومريحة للمتعامل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا