• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تحت رعاية الشيخة فاطمة

ندوة تعريفية لمرشحات المجلس الوطني في «نسائية أم القيوين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

نظمت الجمعية النسائية بأم القيوين، أول أمس، ندوة تعريفية لمرشحات المجلس الوطني الاتحادي 2015 بالإمارة، تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الامارات».

حضر الندوة، سلطان حميد بن ربيعة عضو لجنة انتخابات المجلس الوطني الاتحادي بأم القيوين، وعائشة التلاي مديرة الجمعية، وعدد من الناخبين والناخبات، ووسائل الإعلام، وشاركت في الندوة المرشحة الدكتورة شيخة عيسى العري، والمرشحة هند إسماعيل آل علي، في حين غابت المرشحة عيشه عبدالله آل علي بسبب ظروف خاصة.

وقالت الشيخة مريم بنت علي بن راشد المعلا، رئيسة اللجان العليا للاتحاد النسائي العام، ورئيسة الجمعية النسائية في أم القيوين: إن الاتحاد حرص منذ تأسيسه على العمل الجاد والدؤوب من أجل النهوض بالمرأة الإماراتية، وتمكينها في مختلف المجالات، بدعم مباشر من «أم الإمارات».

وأضافت: إن سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، دعمت المرأة الإماراتية حتى أثبتت جدارتها في مختلف ميادين العمل، ومدتها بكافة المعطيات التي تضمن لها أعلى درجات التميز والنجاح، لافتة إلى أن الدستور الإماراتي كفل للمرأة حقوقها المتساوية مع الرجل، لتكتمل بذلك أركان بيئة داعمة أعانت المرأة على الاضطلاع بأدوارها، سواء داخل الأسرة أو في معترك الحياة العملية.

من جانبها، أشارت الدكتورة شيخة عيسى العري، عضو المجلس الوطني السابق، خلال مشاركتها في الندوة، إلى أنه يجب على العضو التواصل مع المواطنين لمناقشة الموضوعات المستجدة التي تمس احتياجاتهم، والعمل على تطوير الخدمات والرقي بها من أجل وطن يسعى لمنافسة أوائل العالم في خدماته، وكذلك يجب عليه أن يكوِّن علاقات اجتماعية مع الأفراد والمسئولين، ويطلع على القوانين والتشريعات الخاصة بدولة الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض