• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«حامل اللقب» يفشل في التخلص من عقدة روما

برشلونة يكتفي بنقطة واحدة أمام دفاعــــات «الطليان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

مدريد (د ب أ)

استهل برشلونة الإسباني حملة الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بتعادل مخيب للآمال 1/ 1 مع مضيفه روما الإيطالي في الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات.

وفشل برشلونة في تحقيق انتصاره الأول على روما الإيطالي خلال مواجهاتهما الرسمية بعدما سقط في فخ التعادل 1/1 مع مضيفه الإيطالي في أولى مبارياتهما في المجموعة الخامسة والتي شهدت فوز بايرليفركوزن الألماني 4/ 1 على ضيفه باتي بوريسوف بطل بيلاروس.

وفشل برشلونة في الحفاظ على تقدمه بهدف حمل توقيع نجمه الأوروجواياني لويس سواريز في الدقيقة 21، بعدما تلقت شباكه هدفا خرافيا من أليساندرو فلورينزي ظهير أيمن روما، الذي سجل هدفا من منتصف الملعب مستغلا هفوة قاتلة من مارك أندري تير شتيجن حارس مرمى الفريق الكتالوني الذي تقدم عن مرماه دون داع.

وواصل الحارس الألماني بذلك هفواته الساذجة وأعاد إلى الأذهان هدفا آخر مني به مرماه بنفس الطريقة خلال خسارة برشلونة صفر/ 4 أمام أتلتيك بلباو في بطولة كأس السوبر الإسباني الشهر الماضي.

أخفق برشلونة بذلك في فك عقدته خلال مواجهاته الرسمية المباشرة مع روما، بعدما فشل في تحقيق الفوز خلال المباراة الثالثة التي جمعت بينهما في المسابقة، والتي شهدت خوض الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مباراته المئوية في دوري الأبطال مع برشلونة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا