• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  12:53    محمد بن زايد يقدم واجب العزاء في شهيد الإنسانية جمعة محمد عبدالله الكعبي خلال زيارته منزل العائلة في وادي القور برأس الخيمة        01:24     جبهة فتح الشام تتبنى التفجيرين الانتحاريين في حمص         01:25     وزير الخارجية السعودي يبدأ زيارة للعراق     

الإمارات بوابة الكبار إلى أولمبياد ريو اليوم

130 لاعباً عالمياً يتنافسون على لقب أبوظبي للترايثلون

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 05 مارس 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

‫تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، تقام اليوم منافسات بطولة الترايثلون العالمية، التي تستضيفها العاصمة للعام الثاني على التوالي.

وتعد محطة أبوظبي هي الأهم هذا الموسم في سلسلة سابقات الترايثلون، كونها البوابة التي سوف يدخل منها أبطال العالم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو البرازيلية.

وتنطلق منافسات المحترفين في الواحدة ظهراً بسباق الرجال، فيما ينطلق سباق السيدات في الرابعة عصراً، ويشارك في فئتي المحترفين للرجال والسيدات 130 متسابقاً من مختلف أنحاء العالم، من بينهم ستة من المصنفين العشرة الأوائل على مستوى العالم.

ويأتي على رأس المشاركين من نجوم الترايثلون العالمي الإسباني ماريو مولا المصنف ثانياً عالمياً، والجنوب أفريقي ريتشارد مارس المصنف رابعاً عالميا، وكيري دافيز المصنفة ثانية عالمياً، وفلورا دافي المصنفة سابعة عالمياً.

وأقيمت صباح أمس منافسات الأطفال المفتوحة التي شارك فيها 350 طفلاً وطفلة تتراوح أعمارهم من 5 إلى 15 عاماً من مختلف الجنسيات المقيمة على أرض الدولة.‬‬ ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا