• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

هدف «الأحمر» أهم من «الستة»

التأهل «فرحة شعب» ونفكرفي أنفسنا وليس الهلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

وليد فاروق (دبي)

أبدى أحمد خليل نجم هجوم الأهلي وهدافه، وأحسن لاعب في مباراة الإياب أمام نفط طهران، سعادته بالإنجاز التاريخي بتأهل «الفرسان» إلى نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، مؤكداً أن تحقيق الفريق لأهدافه وطموحاته والوصول إلى المستوى الذي يريده، أهم عنده من إحراز الأهداف أو المنافسة على لقب هداف البطولة.

وسجل النجم الدولي هدفه السادس للأهلي في البطولة القارية في مرمى نفط طهران، ليصل إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين للبطولة حتى الآن خلف ريكاردو جولارت لاعب جوانجزو الصيني المتصدر برصيد 8 أهداف، متساوياً في الرصيد نفسه مع عمر السومة «الأهلي السعودي» وخلفان إبراهيم «السد القطري»، وخرج اللاعبان من السابق بعد أن ودع فريقاهما البطولة.

وقال خليل عقب المباراة التي أسهم فيها بتأهل فريقه بإحرازه الهدف الثاني من ركلة جزاء: «مهم لنا أن نسعى جاهدين لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي، من أجل رسم الفرحة على وجه شعبنا، إضافة إلى أن الفوز الذي حققناه في لقاء الذهاب كان دافعاً قوياً لمواصلة المسيرة وبلوغ الهدف بالتأهل التاريخي إلى الدور قبل النهائي».

كان خليل أحرز أهدافه الخمسة السابقة على مدار مشوار «الفرسان» في مباريات الدور الأول ودور الـ16، حيث أحرز هدفاً في مرمى الأهلي السعودي، خلال تعادلهما 3-3، وأضاف هدفين آخرين في مرمى تراكتور الإيراني أسهما في فوز الأهلي 3-2، كما أحرز هدفين في مرمى العين في المباراة التي انتهت بين الفريقين بالتعادل 3-3 في إياب دور الـ16، والتي تأهل «الأحمر» من خلالها إلى دور الثمانية، قبل أن يحرز هدفه السادس في شباك نفط طهران.

وكشف مهاجم الأهلي عن أن التصميم والتركيز الشديد قبل خوض المباراة أسهما في فرض التفوق «الأحمر» أداءً ونتيجة، مشيراً إلى أن هدفهم من البداية المبادرة إحراز الهدف الأول، وفي الوقت نفسه الحرص على عدم استقبال أي أهداف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا