• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

نظم ورشة عمل تدريبية حول مجال التكنولوجيا

«تجار دبي» يستعرض سبل النجاح في عالم ريادة الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

نظم برنامج تجار دبي، أحد مبادرات غرفة تجارة وصناعة دبي، بالتعاون مع سلطة واحة دبي للسيلكون ومركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال ورشة عمل مؤخراً في مقر الغرفة، حملت عنوان «أفضل الطرق للنجاح في عالم ريادة الأعمال»، وذلك في إطار جهوده لنشر ثقافة ريادة الأعمال في مجال التكنولوجيا.

وهدفت ورشة العمل إلى تعريف المشاركين بأهم سبل النجاح في عالم ريادة الأعمال، وإلقاء الضوء على أهم القصص والخبرات في مجال التكنولوجيا، بالإضافة إلى إطلاع الحاضرين والمشاركين على خدمات وأهداف برنامج تجار دبي ومركز دبي التكنولوجي لريادة الأعمال.

وتحدث خلال ورشة العمل جوناثان لابان، مدير فيسبوك في الشرق الأوسط وأفريقيا حول الطرق السريعة التي تساعد في تعزيز تأثير ثقافة المواقع الإلكترونية على الشبكات، وجان بيير مندلق، مدير عام «أوبر» في الإمارات تطرق إلى التحديات التي تواجه الشركة في المنطقة، وتحدث السيد إدريس الرفاعي، المدير التنفيذي ومؤسس شركة «فتشر» عن النمو من شركة ناشئة إلى شركة متوسطة أو كبيرة بنجاح.

وأشار عيسى الزعابي، نائب رئيس تنفيذي أول لقطاع الدعم المؤسسي في الغرفة والمنسق العام لمبادرة تجار دبي أن ورش العمل هذه تهدف لمساعدة الشباب المواطن ودعمهم لدخول عالم ريادة الأعمال، حيث تعتبر هذه الورشة السادسة لهذا العام، والتي شارك فيهم أكثر من 300 مواطن ومواطنة.

وأضاف «نحرص في برنامج تجار دبي بتزويد الشباب بكل ما يحتاجونه من دعم للوصول إلى أهدافهم وتطبيق أفكارهم في أرض الواقع، وأدعو جميع المشاركين معنا في ورشة العمل لهذا اليوم للاستفادة من خبرات المتحدثين وتطبيقها في مجال أعمالهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا