• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتيح تصفُّح المعالم الرئيسة بزاوية 360 درجة

«جوجل» تطلق خدمة التجوال الافتراضي بالشارقة وعجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

يوسف العربي

يوسف العربي (دبي)

بدأت شركة جوجل خدمة التجوال الافتراضي «Street View» في الشارقة وعجمان، بحسب أنتوني ماكلوجين، مدير خدمة التجوال الافتراضي لمنطقة الشرق الأوسط وأوروبا وشمال أفريقيا في شركة «جوجل».

وقال ماكلوجين، في تصريحات خاصة لـ«الاتحاد»، إنه تم الانتهاء من تصوير مجموعة من المعالم الرئيسية والطرق الرئيسية في الإمارتين وتوفيرها عبر خدمة التجوال الافتراضي بما يسمح للمستخدمين بتصفح المناطق الرئيسية التجارية والسياحية مع مشاهدة صور عالية الجودة لمحيط هذه الشوارع بزاوية رؤية تبلغ 360 درجة.

وأوضح أن خدمة التجوال الافتراضي الجديدة في إمارة الشارقة وعجمان تشمل مجموعة متميزة من العالم منها مسجد النور ومجموعة من الجيوب الصحراوية في خورفكان وكلباء في الشرق والواجهة البحرية والمجاز والقصباء مع العجلة الترفيهية «عين الإمارات».

ولفت ماكلوجين، إلى أنه تم استخدام معدات التصوير الخاصة القابلة للارتداء والتي طورتها شركة «جوجل» لتصوير ممرات المشاة، والممرات الضيقة للحصول على صور واقعية للمواقع السياحية في الإمارتين.

وأضاف «غطت سيارة جوجل للتصوير شوارع الخان، والوحدة، والكورنيش، في الشارقة، وشارع الشيخ خليفة بن زايد والمنتزه، والشيخ راشد بن حميد وشارع الشيخ عمار بن حميد في عجمان». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا