• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مزودة بمحرك 670 حصاناً

فيراري «488GTB».. سيارة سباق وطائرة برية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

مؤخراً حلت النسخة برلينتا من سيارات فيراري الجديدة كلياً «GTB488»، ضيفاً على صالات العرض في دولة الإمارات العربية، وتميزت الإيطالية بقوة في الأداء والسرعة، سيما وأنها مزودة بمحرك وسطي - خلفي، ثماني الأسطوانات على شكل Vتوربو، مثبت بزاوية 90 درجة.

أداء استثنائي

السيارات الإيطالية السوبر رياضية، التي تم الإعلان عنها رسمياً خلال معرض جنيف الدولي للسيارات في مارس الماضي، قدمت أداء استثنائيا أبهر الحضور، حيث عمدت شركة فيراري إلى تزويد النسخة GTB488، بأقصى قوة ممكنة، تمنح سائقها مستويات تحكم غير معهودة في عالم السيارات فائقة السرعة. وتمثل ذلك بالثلاث أحرف التي تحملها السيارة الجديدة، والتي تشير إلى «جران توريزمو برلينيتا»، وهو الشعار الذي اشتهرت به بعض سيارات فيراري الرياضية. أضف إلى ذلك، أن رقم 488 يدل على سعة محرك السيارة الجديدة.

محرك قوي

زودت الشركة الإيطالية سياراتها الجديدة، بمحرك فائقة القوة، يجمع بين الأداء الفائق والديناميكيا الهوائية الفائقة التطور، ضمن منظومة حديثة من عناصر التحكم الديناميكية، ما أعطى GTB488، سرعة غير مسبوقة بمستوى الاستجابة، مما يجعلها قريبة جداً من أداء سيارات السباق المخصصة للحلبات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا