• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تقديم موعد سباق القوارب الشراعية المحلية

«دبي» يكمل تجهيزاته لانطلاقة موسم الرياضات البحرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

يتأهب نادي دبي الدولي للرياضات البحرية لإطلاق موسم السباقات البحرية في دبي غداً، بإقامة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، والتي تمثل انطلاقة الموسم حيث تستمر بعدها السباقات البحرية المتنوعة في فئات السفن والقوارب الشراعية المحلية 60 و43 و22 قدماً، وقوارب التجديف المحلية 30 قدماً والقوارب والزوارق السريعة والدراجات المائية، حتى موعد ختام الموسم البحري في مايو 2016 بإقامة أغلي البطولات سباق القفال 26.

وأشاد مسؤولو نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالدور المهم والكبير الذي تلعبه الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية في إنجاح الأنشطة والسباقات البحرية، التي ينظمها كل موسم من خلال تقديم الدعم والمساندة والإسهام في تنظيم تلك الأحداث.

ووجهت إدارة النادي الشكر الجزيل إلى كل المؤسسات، وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة دبي بمختلف إدارتها وجهاز حماية المنشآت الحيوية والسواحل وإدارة الدفاع المدني بدبي ومؤسسة دبي للإعلام «قناة دبي الرياضية».

وحرصت اللجنة المنظمة في النادي على وضع اللمسات الأخيرة على تجهيزات انطلاقة الموسم الرياضي البحري 2015-2016 والتنسيق مع جميع الجهات المتعاونة في إنجاح الفاعليات بحضور ممثليها من أجل تقديم موسم رياضي ناجح ومثالي.

وعقد في مقر النادي بالميناء السياحي اجتماعاً تنسيقياً بين اللجنة المنظمة بحضور هزيم القمزي المدير التنفيذي بالوكالة في النادي، والرائد علي عبد الله القصيب النقبي رئيس قسم الإنقاذ البحري بالإدارة العامة للنقل والإنقاذ بشرطة دبي، والنقيب طلال حيدر الرشيدي نائب مدير إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري بالإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، ومساعد أول أنور عبد الله ووفيق عبد الله مسؤول السلامة.

من ناحية أخرى، قررت اللجنة المنظمة بنادي دبي الدولي للرياضات البحرية وبعد دراسة كل الأمور والتوقعات المتعلقة بحالة البحر وسرعات الرياح تقديم موعد انطلاقة سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدماً، ليبدأ عند الساعة الواحدة ظهراً من خط الانطلاقة أمام فندق أتلانتس.

ودعت اللجنة المنظمة كل النواخذة والبحارة المشاركين في السباق المرتقب الحضور مبكراً إلى نقطة التجمع الأولى، ومن ثم التحرك إلى نقطة خط البداية في عمق مياه الخليج العربي، من أجل الاستعداد والاصطفاف للانطلاقة نحو نقطة خط النهاية، والتي حددت قبالة المنطقة الخامسة في شواطئ جميرا.

وأنهت يوم أمس عملية التسجيل للمشاركة في السباق والتي استمرت يومياً طوال الأسبوع، وشهدت إقبالاً واسعاً من قبل النواخذة والملاك، الأمر الذي يعكس مدى الاهتمام من أجل إنجاح فاعليات الموسم البحري

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا