• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

4 مواجهات في ربع نهائي «دبي لسلة الناشئين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 سبتمبر 2015

دبي (الاتحاد)

تدخل بطولة دبي الدولية لكرة السلة للناشئين التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالجامعة الأميركية مرحلة الحسم اليوم، حيث تقام 4 مباريات في ربع نهائي البطولة الذي يلعب بنظام خروج المهزوم.

ويلتقي في المباراة الأولى بارتيزان بلجراد الصربي مع الأهلي، وفي الثانية يلعب الشارقة أمام الوصل، فيما يلتقي الرياضي الأردني والنصر وتختتم مباريات ربع النهائي بمواجهة من العيار الثقيل تجمع الشباب ببرشلونة الإسباني.

ويقضي نظام البطولة بتأهل الفائزين من المباريات الأربع إلى نصف النهائي الذي تجرى مباراتاه بعد غد، وتقام المباراة النهائية الأحد المقبل، ويسبقها مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع .

وشهد اليوم الثالث من البطولة مفاجأة من العيار الثقيل عندما تمكن الشارقة من الحاق أول هزيمة بفريق برشلونة الإسباني في مباراة سيطر فيها لاعبو الشارقة على مجريات اللقاء وحتى نهايته وتمكنوا من الوصول إلى سلة النادي الإسباني 64 مرة مقابل 51 ليتصدر الشارقة المجموعة الأولى ويحل برشلونة ثانياً.

وفي المباراة الثانية في المجموعة الأولى نجح النصر في تحقيق الفوز على الأهلي بنتيجة 55/‏‏41، فيما أسفرت مباراتا المجموعة الثانية عن فوز الشباب على الوصل 57/‏‏ 22، وبارتيزان على الرياضي الأردني 67/‏‏32 ليتصدر الفريق الصربي المجموعة ويحل الأردني ثانيا.ً ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا