• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م
  12:36     تعيين كازنوف رئيسا للوزراء في فرنسا خلفا لفالس     

دعاهم إلى أخذ زمام المبادرة والتفاعل مع الانتخابات

قرقاش للشباب: مشاركتكم في التصويت ترسم مستقبلكم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

العين (الاتحاد)

دعا معالي الدكتور أنور محمد قرقاش، وزير الدولة للشؤون الخارجية وزير الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات، الشباب الإماراتي إلى أخذ زمام المبادرة بالتفاعل مع العملية الانتخابية والمشاركة في هذا الاستحقاق الوطني وإنجاحه، وأن يكونوا على قدر المسؤولية والثقة التي منحتها القيادة الرشيدة لهم.

وأكد معاليه أن ثقة القيادة بالشباب الإماراتي الواعي المدرك لقضايا وطنه لا تعدلها ثقة، الأمر الذي انعكس بشكل عملي من خلال منحهم النسبة الأكبر من التمثيل في الهيئات الانتخابية ليكون صوتهم هو الأهم في اختيار من يمثلهم تحت قبة المجلس الوطني الاتحادي.

وقال إن القيادة الرشيدة حريصة كل الحرص على تعزيز ثقافة المشاركة السياسية، لأنها تؤمن بأن عملية التنمية الشاملة تتطلب أن يتفاعل معها المجتمع بجميع فئاته ومؤسساته، كعملية تتطلب التكامل في جميع ركائزها الأساسية فيما بينها، لتحقيق التنمية الشاملة.

جاء ذلك خلال الجلسة التفاعلية التي تحدث فيها معاليه ضمن فعاليات الدورة الرابعة لمنتدى بناء الوعي السياسي لطلاب الجامعات الذي تنفذه وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي واللجنة الوطنية للانتخابات بالتعاون مع جامعة الإمارات العربية المتحدة.

وناقش المنتدى الرابع، الذي شهد حضور مجلس إدارة الجامعة وحشد من الطلبة، موضوع انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015، والمشاركة السياسية، ضمن جهود اللجنة الوطنية للانتخابات ووزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي، الرامية إلى زيادة الوعي السياسي وتعزيز ثقافة مشاركة شرائح المجتمع الإماراتي كافة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض