• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تجاوب كبير في أم القيوين مع مبادرة «ارفعوا علم الإمارات»

شقيق الشهيد ابن فاضل: علمنا سيظل شامخاً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

حظيت مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، برفع علم الإمارات على البيوت والمزارع والمؤسسات وجميع أنحاء الدولة، بتجاوب كبير في إمارة أم القيوين، وسارع المواطنون والمقيمون إلى تلبية الدعوة من خلال رفع العلم على بيوتهم، تضامناً مع القوات المسلحة، وتلاحماً مع القيادة الرشيدة.

وقال فاضل عبيد بن فاضل من أم القيوين «شقيق الشهيد سعيد بن فاضل»، إن دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حظيت بتجاوب سريع من الأهالي، الذين بادروا إلى تطبيقها في لحظة الإعلان عنها، دون الانتظار إلى اليوم الثاني، معبرين عن ولائهم وحبهم للقيادة الرشيدة ووطنهم الغالي، وتضامناً مع جنودنا البواسل، المتواجدين في اليمن للدفاع عن الحق ونصرة الأشقاء اليمنيين.

وأضاف أن علم الإمارات سيظل مرفوعاً شامخاً بإذن الله، وسنقف مع قواتنا المسلحة في جميع الظروف، والأوقات متضامنين ومتسلحين برؤية قيادتنا الرشيدة، التي وفرت لنا كل ما نحتاجه، ومدت يد العون للشعوب العربية والإسلامية، وقدمت لهم المساعدات الإنسانية والاجتماعية والصحية وغيرها، ولم تبخل على أحد بشيء.

وقال المواطن سيف احمد بولحيول من أم القيوين «تجاوبنا السريع مع المبادرة، ترجمة لتلاحمنا مع قيادتنا الرشيدة، التي نعتز ونفتخر بها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض