• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

سعيد بالتجربة الجديدة والاستقبال الدافئ

فارفان: «المشروع الكبير» وراء قبولي عرض الجزيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

في 23 يوليو الماضي، أعلن الجزيرة رسمياً عن تعاقده مع البيروفي جيفرسون فارفان لمدة 3 مواسم، ليخوض اللاعب تجربته الأولى في منطقة الخليج، عبر «فخر أبوظبي»، وبعد مرور شهرين ومتابعته في التدريبات والمباريات الرسمية والودية تتزايد الثقة في قدراته يوماً بعد يوم، وقضى آخر 11 عاماً بين الدوري الهولندي، والألماني، ويتضاعف تقدير اللاعبين والجهاز الفني له، من خلال الجهد الوفير الذي يقدمه في الملعب، وينعكس ذلك على تجانسه السريع في التجربة الجديدة.

في محاولة للاقتراب من اللاعب، والتعرف على ما يجول في عقله عن تجربته الجديدة، وتقييمه لها بعد شهرين، وطموحاته وأولوياته في «قلعة الجزيرة»، ورأيه في دوري الخليج العربي، وتوقعاته لسباق المنافسة، وأهم المحطات ونقاط التحول في مسيرته الكروية، أجرينا معه حواراً تحدث فيه بصراحته المعهودة.

أمين الدوبلي (أبوظبي)

في البداية، قال فارفان إنه سعيد بتجربته الجديدة مع الجزيرة، وبالاستقبال الدافئ من اللاعبين في الفريق والجهاز الفني والجماهير أيضاً، وبكرم الضيافة الذي جعله يشعر من أول لحظة بأنه يعيش وسط عائلته، وهو أكبر دافع له لتقديم الغالي والنفيس لإسعاد الجميع، والقتال من أجل حصد البطولات وعلى رأسها الدوري.

وعن رأيه في أبوظبي والحياة الجديدة التي يعيشها، بعد أن قضى 11 عاماً في أوروبا، قال: في أبوظبي وجدت كل شيء سهلا للاستمتاع بالحياة، فالسير في الطرقات متعة، ومتابعة الطراز المعماري الموجود هنا أيضاً متعة، والنظام المروري الدقيق رائع، وأخلاقيات الناس على أعلى مستوى. وبشأن موعد بدء مفاوضاته مع الجزيرة، وكيف تطورت، قال فارفان إنه يعتذر عن عدم التعرض لهذه الجزئية، مشيراً إلى أنه يعتبرها شخصية، ومن الأفضل أن يحتفظ به لنفسه والنادي، لكنه يقول فقط إن المفاوضات صارت بشكل احترافي، ومن أجل ذلك تمت بنجاح كبير.

أما عن الأمور التي شجعته على قبول عرض الجزيرة، أكد فارفان الملقب بـ «العقرب» أنه شخصياً رغب في خوض تجربة جديدة ومختلفة مع كرة القدم، والتحول عن أميركا اللاتينية وأوروبا، كما أن كل المعلومات التي جمعها عن ماضي وحاضر الجزيرة شجعته على قبول هذا العرض، خاصة أن الجزيرة يملك مشروعاً كبيراً، حتى يكون واحداً من أفضل أندية آسيا، وأن رئيسه واحد من أقوى الشخصيات في عالم كرة القدم في الوقت الحاضر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا