• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

يستضيف نجران غداً

النصر يبحث عن استعادة توازنه في الدوري السعودي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 سبتمبر 2015

الرياض (د ب أ)

يسعى فريق النصر لاستعادة توازنه في دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم عندما يستضيف نجران غداً في المرحلة الثالثة من المسابقة.

ورغم البداية المتذبذبة للنصر هذا الموسم، والتي استهلها بالخسارة من الهلال بهدف نظيف وخسارة كأس السوبر السعودي، ثم التعادل مع كل من هجر والقادسية، أكد مجلس إدارة الفريق على تمسكه بالجهاز الفني للفريق بقيادة خورخي دا سيلفا.

ويعاني النصر، حامل اللقب، من ضغوط كبيرة يأتي في مقدمتها ضغط الجماهير التي تطالب بإقالة دا سيلفا من منصبه بعد النتائج السلبية الأخيرة والتعاقد مع مدير فني جديد يمكنه إعادة الفريق لمستواه حتى يتمكن من الحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي.

وكذلك يشكل تألق منافسي النصر في الدوري ضغطاً إضافياً، فقد حقق الهلال والشباب الفوز في أول مباراتين لهما بينما تعادل الأهلي، وصيف النسخة الماضية، في أول مباراة ثم استعاد توازنه في المباراة الثانية وحقق الفوز.

ورغم هذه الضغوط التي يعاني منها النصر إلا أن الفريق ظهر بشكل جيد في مباراته الأخيرة بكأس ولي العهد السعودي وهزم النهضة، وهو ما أعاد الأمل للجماهير واللاعبين في إمكانية العودة مجدداً للمنافسه على لقب الدوري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا